سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يُعلن انسحابه من مسابقات السله رسميا

2019-11-08t13:17:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
الزمالك يُعلن انسحابه من مسابقات السله رسميا


أخبار أخرى
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
أعلن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك انسحاب ناديه من جميع المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة.

جاء هذا عقب العقوبات التى فرضها الاتحاد المصري لكرة السلة على لاعبي الفريق الابيض ، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة القمة أمام الأهلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وجاءت عقوبات الاتحاد المصري لكرة السلة على النحو الاتى :

إيقاف عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك 4 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.

إيقاف وائل بدر مدرب الزمالك مباراتين وتغريمه 15 ألف جنيه.

إيقاف لاعب الزمالك هيثم السحرتي مباراتين وتغريم 50 ألف جنيه.

إيقاف مصطفى محمد لاعب الزمالك مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

إيقاف إسلام سالم لاعب الزمالك مباراة وتغريمه 10 آلاف جنيه.

إيقاف إبراهيم الجمال لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 40 ألف جنيه.

إيقاف أحمد إسماعيل لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه.

تغريم سمير جودة مدرب الزمالك 10 آلاف جنيه وتغريم وسام العبد لاعب الزمالك 5 آلاف جنيه.

تغريم كل من محمد الجارحي وأيمن شوكت ومحمود الزيات ويوسف المعداوي وحاتم حسام من الأهلي مبلغ 2500 جنيه .

تغريم كل من عمر هشام وأدهم عصام عبد الحميد وأحمد حاتم وكريم الدهشام ومحمد مصطفى وسامر عيسى وأحمد جمال وهيثم عبد الحميد من الزمالك نفس المبلغ 2500 جنيه .

وطبقاً لمادة التشاجر فى اللائحه بناء على تقرير الحكم والمراقب :

توقيع غرامة على الأهلي قدرها 20 ألف جنيه لإخلاله بعدد الجماهير المتفق عليه.

نقل مباراة واحدة للأهلي خارج ملعبه وإخطار الاتحاد بالملعب الجديد قبل اللقاء بـ3 أيام.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات