سبحان الله - الزمالك اليوم

عاجل : الامر أوشك على الحسم .. وهذا هو القرار النهائى

2020-02-24t16:09:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
عاجل : الامر أوشك على الحسم .. وهذا هو القرار النهائى


أخبار أخرى
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى
لاعبي الزمالك ينتظرون الـ 60%
مصدر فى الزمالك يكشف تفاصيل بداية معسكر الفريق
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
معتز الشامى يعلق على تغيير محمد صلاح وحقيقة ما قيل عن إصابته
نتيجة الفحص الطبي المبدئي لمحمد عبد المنعم
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
علم zamalektoday.com ان مجلس ادارة النادى قرر وبشكل رسمى خوض مباراة القمة أمام الاهلى اليوم بفريق مختلط من قطاع الناشئين والشباب بالنادى.

وحسب الاخبار الوارده من النادى يقود الفريق خلال مباراة القمة اليوم أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق مواليد 2001 ويعاونه أحمد عبد الرؤوف مدرب عام.

وحسب الاخبار القادمة من النادى ايضاً فأنه سيتواجد فقط فى المباراه من الفريق الاول الثلاثى محمد صبحي حارس المرمى وأحمد عيد الظهير الأيمن ومحمد عبد السلام المدافع ، بينما سيكون باقي الفريق من لاعبي فريق الناشئين بالنادي.

وكما ابلغناكم منذ قليل فأن مسئولى النادى قاموا بجمع فريق مختلط من قطاع الناشئين والشباب بالنادي لمواجهة الأهلي، وذلك بعد قرار انسحاب الفريق الأول من المباراة وعدم خوضها.

جاء هذا القرار بخوض مباراة الأهلي بمجموعة من الناشئين حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدوري الممتاز.

الاخبار تؤكد انه يتم الان تجميع عدد من لاعبي الناشئين فى الفرق المختلفة بالنادى خاصة فريق  1999، بعد اتخاذ قرار بذهاب الناشئين لخوض مباراة الأهلى فى قمة الدورى .

طالع من هنا : من النادى : تفكير جديد يخص لقاء القمة اليوم

طالع من هنا : هل يحق للزمالك لعب القمة بالشباب ان اراد ؟ الجبلايه تُجيب

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات