سبحان الله - الزمالك اليوم

اديكو : هدفي في المصري أعاد لي الثقة ..وأهدي الفوز لحسام حسن وطفلي القادم

2010-05-04t03:51:02+03:00 - القاهرة

بقلم :   
اديكو : هدفي في المصري أعاد لي الثقة ..وأهدي الفوز لحسام حسن وطفلي القادم


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا

أعرب الإيفواري مارسال أديكو لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك عن سعادته بالهدف الذي سجله اليوم في مرمي المصري في اللقاء الذي جمع فريقه بالمصري في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري ،


خاصة وأنه أول أهدافه مع الفريق فضلا عن  أنه جاء بعد فترة من ابتعاده عن المشاركة في المباريات ، وأِشار اللاعب إلى ان هذا الهدف أعاد الثقة له في نفسه وسيعطيه دفعه معنوية للتألق خلال الفترة المقبلة لحجز مكان بتشكيلة الفريق بعدما بدأ الجهاز الفني يعتمد عليه ، وأعرب اللاعب عن أمنيته في الاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه لم يقدم كل ما لديه للقلعة البيضاء .


وأشاد اللاعب بمساندة الجهاز الفني له موضحا أن حسام حسن المدير الفني وجه له التهنئة عقب انتهاء اللقاء وطالبه بضرورة الاستمرار على هذا المستوي .


وأهدي أديكو الفوز لحسام حسن وطفله القادم حيث ينتظر قدوم طفل فى الأشهر القليلة القادمة وسيسميه سالم.


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات