عباس بعد الشفاء: عدنا لعهد الإنتصارات، وكل الدعم للعميد، والكأس أولى البطولات

بقلم :   

الخميس, 06 مايو 2010, 11:40 صباحاً - القاهرة
عباس بعد الشفاء: عدنا لعهد الإنتصارات، وكل الدعم للعميد، والكأس أولى البطولات


أخبار أخرى
تعقيب مرتضى منصور على اعلان التعاقد مع عمرو السعيد
رئيس الزمالك يتحدث عن أسباب فشل تلك الصفقة
صحيفة: راموس يواصل استفزازاته ويسخر من خروج مصر ومحمد صلاح من المونديال
مصدر مقرب من أيوب الكعبى يكشف موقفه من التواجد فى الزمالك عقب المونديال
أول تصريحات السعيد عقب اعلان انضمامه للزمالك
شارك برأيك .. هل تعاقدات الزمالك الأخيرة تعنى اقتراب رحيل لاعب الفريق هذا
بيليات يكشف سر فشل انضمامه للزمالك
الزمالك يعلن رسميا عن الصفقة الثالثة
أول تعليق من حداد عقب اعلان الانضمام للزمالك
الزمالك يعلن رسميا عن صفقة حداد
طارق حامد يجيب .. هل طلب الرحيل عن الزمالك
الزمالك يقرر منع هؤلاء من دخول النادى
رئيس النادى المغربى يعلن حسم صفقة حداد رسميا
أفشة يكشف سبب تفضيله الأهرام عن الأهلى والزمالك والاحتراف
نجوم المستقبل يتعاقد مع مهاجم الزمالك السابق

أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بعد شفائه من الجراحة الناجحة التي أجراها مؤخرا بأحد المستشفيات الخاصة في تصريحات خاصة ل"المساء" ان القلعة البيضاء تعيش عهد الانتصارات الكروية والاستقرار الفني والإداري والذي ترجم عمليا في المستطيل الأخضر إلي نتائج ايجابية وأداء مميز للاعبين ساهمت بقدر كبير في استعادة الثقة المفقودة منذ فترة بعيدة حرمتنا من حصد البطولات.


شدد عباس علي انه حريص علي تدعيم العميد حسام حسن وتوفير جميع مطالبه وتصفية الأجواء ليواصل مسيرته مع الزمالك والتي أثبتت فيها ان العميد مدرب من طراز فريد وصاحب أسلوب تدريبي جيد واستطاع خلال فترة وجيزة تخليص الفريق من كبواته.


أبدي رئيس النادي تفاؤله الشديد باسترداد أبناء الزمالك هيبتهم مع حسام حسن واحتلال مركز الوصيف في الدوري الممتاز مضيفا ان الفوز بكأس مصر هذا الموسم أول الغيث لعودة البطولات محليا وأفريقيا وأتحدي من يشكك في قدرات كتيبة الزمالك.


كان ممدوح عباس قد حرص علي زيارة النادي لأول مرة بعد اكتمال شفائه وتوافد عليه عدد كبير من الأعضاء والعاملين بالاضافة إلي المهندس رءوف جاسر نائب رئيس الزمالك والمستشار أحمد جلال والمحاسب هاني العتال وحازم إمام واللواء صبري سراج أعضاء مجلس الإدارة والحاج مجدي العتال والمستشار معتز مدحت.


في الوقت نفسه اصطحب حسام حسن المدير الفني أفراد جهازه المعاون للاطمئنان علي ممدوح عباس وتهنئته بالشفاء في لفتة طيبة من العميد ورفاقه.


من جهة أخري استعجل نادي الزمالك مسئولي هال سيتي الانجليزي لارسال البطاقة الدولية الخاصة بالبلدوزر عمرو زكي مهاجم القافلة البيضاء والعائد من رحلة احتراف قصيرة بالفريق الانجليزي.


وفي نفس السياق رفض اتحاد الكرة الاعتراف بالبطاقة الدولية الخاصة بأيمن عبدالعزيز التي وصلت مؤخرا للجبلاية لعدم وصولها عن طريق ال"M.T.S".


كان الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق بالقلعة البيضاء قد أرسل فاكسا لديار بكر يطالبهم بإعادة ارسال البطاقة الدولية للاعب بنظام ال"M.T.S" وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".


من جانبه أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك انه انتظم في التدريبات الجماعية مع الفريق بقيادة حسام حسن وسوف أبذل قصاري جهدي للمشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة وأترقب وصول البطاقة الدولية للعب من هال سيتي.


اضاف ان ما أثير مؤخرا علي لسان مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بخصوص عدم قدرتي علي اللعب مع الزمالك إلا بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية غير صحيح تماما لأني عائد من هال سيتي إلي ناديي الأساسي عقب نهاية فترة اعارتي بالدوري الانجليزي وهذا أمر واضح حسب لوائح الجبلاية.


من ناحية أخري قاد حسام حسن تدريب الفريق علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وبحضور جميع اللاعبين باستثناء الحارس عبدالواحد السيد المعتذر لظروف خاصة وعمرو الصفتي بشعوره بالاجهاد


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات