سبحان الله - الزمالك اليوم

الجبلايه ترفع درجة الاستعداد والتاهب للقصوى

2020-05-30t12:44:14+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
الجبلايه ترفع درجة الاستعداد والتاهب للقصوى


أخبار أخرى
تيجانا يتحدث عن مستقبل منتخب مصر في المونديال
محمد السيد يتحدث عن الزمالك .. وقدوته .. وحلم المونديال القادم
الزمالك يحسم الجدل حول مستقبل محمود جهاد قبل انطلاق الموسم الجديد
الزمالك يترقب رفع تلك القضية من الفيفا خلال ساعات
أحمد حسن يتحدث عن مصير عبد القادر من الزمالك
الزمالك يقترب من الاستقرار على مصير معسكر الموسم المقبل
إدارة نادي الزمالك تجهز الخطط البديلة في الموسم الجديد
أوروجواي تلغي الطيران الخاص عقاباً للمنتخب عقب الخروج من المونديال
صفقة نسائيه جديدة لكرة القدم في الزمالك
تقارير تونسية: الأفريقي يترقب موقف الجزيري مع الزمالك لحسم الصفقة
رد فعل الزمالك على اصابة أحمد فتوح في كأس العالم
الزمالك وجولة جديدة للتخلص من صداع أزمة نداي
كأس العالم يحسم مصير طعن اتحاد الكرة على ايقاف مهند لاشين
"عاجل" هشام نصر يفتح صفحة جديدة للزمالك مع هؤلاء
محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز.. لكنه ليس من فئة "السوبر"
فى رفع لحالة التأهب والحذر القصوى خلال الفترة المقبله .

يتعاقد خلال الساعات القادمة اتحاد الكره المصرى ولجنته الخماسيه التى تديره على شراء بوابات جديده خاصة بالتعقيم ضد فيروس كورونا .

جاء هذا بعد ظهور حالة إيحابية داخل الاتحاد لمحمود سعد المدير الفني للجبلاية.

زان كانت اصابة محمود سعد تمت خارج مقر الجبلايه، بعد مقابلته للمدربين العالقين في السعودية والإمارات بعد عودتهم الى أرض الوطن .

الا أن مسئولى الجبلايه يريدون زيادة الاجراءات الاحترازية والوقائيه خلال المرحلة المقبله .

كما قرر مسئولى الجبلايه، وضع شروط وضوابط جديده فى مقر الاتحاد منها على سبيل المثال منع استقبال أي زوار إلا في البهو الخاص بالاتحاد وعدم صعودهم للمكاتب.

الي جانب تخصيص أماكن معينة للتعامل مع طلبات الأندية باجراءات وقائيه شديده، حفاظا على جميع العاملين .

يذكر انه تم منح 12 موظف من موظفى الجبلايه إجازة لمدة اسبوع ، لانهم تعاملوا فى الفترة الاخيره مع محمود سعد وطالبوهم بالعزل المنزلي وإخطار اتحاد الكرة في حالة ظهور أي أعراض عليهم.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات