سبحان الله - الزمالك اليوم

خاص:- حان الوقت .. لظهور شيكابالا من جديد !! .

2012-07-23t15:42:29+02:00 - القاهرة

بقلم :   
خاص:- حان الوقت .. لظهور شيكابالا من جديد !! .


أخبار أخرى
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إلتزمنا الصمت طيلة الفترة الماضية, من أجل مزيد من التركيز فى مباراة القمة, حرصاً على مصلحة فريقنا ونادينا, وطالبنا جماهيرنا من خلال موقعنا بعدم الحديث فى أمور جانبية, ومساندة الفريق بقوة فى مباراة الأهلى .

ولكن الآن مباراة الأهلى إنتهت, وآمال الزمالك فى بطولة أفريقيا تعقدت, وصار الوقت مُلائماً للحديث فى قضية شيكابالا .

أعترف فى البداية أننى كنت ضد اللاعب بعد ماحدث, ومازلت مُصرّ على أنه أخطأ, ولكن بعد التأكد من محاولة إعتذاره أكثر من مرة, لم يعد لحسن شحاتة مبرر فى إستبعاد اللاعب, خاصة وأن شيكابالا لم يوجه إشارات بذيئة أو يتفوه بألفاظ نابية لشحاتة .

حازم إمام دخل فى مشادة مع ميدو وألقى فانلة " الزمالك " على الأرض, وحاول الإنضمام للفيصلى السعودى وعاد عندما إكتشف عدم قانونية موقفة, وإعتذر لحسن شحاتة فأحتضنه بعد فترة إستبعاد, ونحن هنا ليس بصدد الحديث عن أزمة حازم بالتحديد أو مهاجمة اللاعب, ولكننا نرغب فى ضرب أمثلة لحسن شحاتة, الذى قبل إعتذار اللاعب ولم يكن مُصمم على إستبعاده أو ذبحة, رغم أن حازم ألقى بقميص الزمالك, ولم يدخل فى مشادة مع حسن شحاتة, وشتان الفارق بينهما !!!!! .

محمد زيدان لطالما تهرّب من منتخب مصر, وحسام غالى رفض الإنضمام لمعسكر المنتخب من أجل الإنتقال لنادى ديربى كاونتى الإنجليزى, ومع ذلك لم يغضب شحاتة منهما ولم يستبعدهما نهائياً من المنتخب, ولم يقول أنهم لن يتواجدوا مع المنتخب طيلة وجوده مديراً فنياً !!! .

حسام حسن وقتما كان لاعباً بالأهلى, ألقى بالقميص الأحمر على الأرض, وأكتفى صالح سليم رئيس النادى وقتها بإيقافه, ولم يحوّل الموقف إلى قضية رأى عام !! .

نعم شيكابالا أخطأ .. ويستحق العقاب .. ولكن هناك فارق كبير وشاسع بين العقاب والذبح .. وأربأ بحسن شحاتة وجهازه الفنى عدم الحديث عن مؤامرات أو ماشابه, لأن من المفترض أن يتم إحتواء شيكابالا وإحتضانة مع الإبقاء على عقوبتة المادية, وإيقافه لبعض المباريات, ولكن غير مقبول أن يكون الموقف مبالغ فيه بهذا الشكل, وكأن شيكابالا هو سبب أزمة البنزين داخل مصر !!!! .


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات