سبحان الله - الزمالك اليوم

ابراهيم سعيد يعلق على الزمالك مع مرتضى منصور ويؤكد: تلك الأمور ما كانت يجب ان تحدث

2020-10-30t01:59:26+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
ابراهيم سعيد يعلق على الزمالك مع مرتضى منصور ويؤكد: تلك الأمور ما كانت يجب ان تحدث


أخبار أخرى
محمد السيد يتحدث عن الزمالك .. وقدوته .. وحلم المونديال القادم
الزمالك يحسم الجدل حول مستقبل محمود جهاد قبل انطلاق الموسم الجديد
الزمالك يترقب رفع تلك القضية من الفيفا خلال ساعات
أحمد حسن يتحدث عن مصير عبد القادر من الزمالك
الزمالك يقترب من الاستقرار على مصير معسكر الموسم المقبل
إدارة نادي الزمالك تجهز الخطط البديلة في الموسم الجديد
أوروجواي تلغي الطيران الخاص عقاباً للمنتخب عقب الخروج من المونديال
صفقة نسائيه جديدة لكرة القدم في الزمالك
تقارير تونسية: الأفريقي يترقب موقف الجزيري مع الزمالك لحسم الصفقة
رد فعل الزمالك على اصابة أحمد فتوح في كأس العالم
الزمالك وجولة جديدة للتخلص من صداع أزمة نداي
كأس العالم يحسم مصير طعن اتحاد الكرة على ايقاف مهند لاشين
"عاجل" هشام نصر يفتح صفحة جديدة للزمالك مع هؤلاء
محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز.. لكنه ليس من فئة "السوبر"
ادارة الزمالك تؤكد اقتراب حل كافة قضايا القيد .. وتفاؤل قبل جلسة الاستئناف
اعتبر ابراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق ان ما يحدث حاليا حول نادى الزمالك كان لابد من عدم حدوثها حاليا.

ابراهيم سعيد وعبر تصريحات لقناة "تن" أكد أن الزمالك يعيش أفضل فتراته من الاستقرار الادارى حاليا فى عهد مرتضى منصور.

وتابع ان الزمالك أصبح ندا قويا منذ تولى مرتضى منصور ادارة النادى، وأن تلك الأزمات ما كان يجب ان تحدث حاليا

يذكر ان الزمالك يحيطه حاليا العديد من المشاكل الادارية بسبب قرار ايقاف رئيس النادى مرتضى منصور وقرار بطلان اللائحة وايقاف برنامج زملكاوى، بجانب اللغط المتواجد بشأن مواعيد مباريات دورى أبطال أفريقيا.

حيث يترقب الزمالك موعد مباراة اياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربى حيث حقق الفريق الأبيض الفوز فى الذهاب بهدف للاشئ ويطمح فى التأهل الى المباراة النهائية.


شاهد تأثر عبد الحليم على وبكائه في حديثه عن الزمالك

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات