إبراهيم صلاح:- هو إيه اللى كان يضحك ؟!! .

2012-08-06t02:29:32+02:00 - القاهرة

بقلم :   
إبراهيم صلاح:- هو إيه اللى كان يضحك ؟!! .


أخبار أخرى
تعرف على الاجراءات الطبيه مع الثنائى المغربى
كلام خطير : خبير لوائح .. الزمالك فرط فى التتويج بالدورى بعد خطأ الأهلى
الزمالك يدفع 30 ألف فرنك للمحكمة الدوليه
عرض أمريكي لقائدى القطبين
الفرنسي متمسك بنجم الزمالك
عضو لجنه ملف "نادي القرن" ينسحب ويكشف عن السبب
أخيراً .. وصول ثنائى الزمالك
المصري يسخر من وكيل نجم الفريق بسبب موقف اللاعب
المصري يكشف عن مفاجأه فى مباراة الزمالك
صاحب هدف المونديال: الدوري يواجه أزمه بسبب الثلاثى الكبار
ميدو يترجىَ جمهور الزمالك
اتحاد الكره يحذر الزمالك والمصري
كورونا يضرب منتخب سوريا
مجدى عبد الغنى : لاعب الاهلى أصبح سراب
ميدو : بهذا القرار .. انتهى عصر الفساد فى الكره المصريه
" مش أنا اللى أضحك على فرقتى وهى خسرانة, وبعدين هو إيه اللى كان يضحك؟!, وهل كان الموقف يسمح بالضحك ؟! " بهذه الكلمات بدأ إبراهيم صلاح تصريحات مُبرراً اللقطة التى ظهر فيها مُبتسماً, بينما الزمالك خاسر بهدفين نظيفين أمام مازيمبى الكونغولى .

وأضاف إبراهيم " أنا كنت فى الملعب وشايف العذاب اللى إحنا فيه, والله العظيم ما كنت بضحك, ومن كتر الحزن اللى جوايا محستش بنفسى, ومعرفش وشى عمل كده إزاى ؟! ", مُبدياً حزنه الشديد من هجوم الجماهير عليه بسبب تلك اللقطة, خاصة وأنه لم يكن يتخيل أن يتعرض لهذا الموقف منهم .

وأوضح أن الفريق الأبيض كان يستحق الهزيمة فى الشوط الثانى أمام مازيمبى, كما أنه كان هناك لاعبين فقط أفطروا يوم المباراة, ولكن الزمالك أدى شوط أول جيد, ولم يكن يستحق الهزيمة فى أول مباراتين أمام تشيلسى الغانى والأهلى, مُعرباً عن تمنياته بأن ينجح الفريق فى الصعود للمربع الذهبى من بطولة أفريقيا .

وقال إبراهيم " والله العظيم اللاعيبة نفسها تعمل حاجة لنادى الزمالك, ومافيش حد مقصر ولا حد عاوز, كان نفسنا نكسب ونعمل ماتش كويس, لكن هى الظروف جت معانا كده " .

ويرى لاعب منتخب مصر, أن اللاعبين لا مشكلة لديهم فى من يتولى القيادة الفنية للفريق, مشيراً إلى أنه كان هناك بعض المشاكل فى عهد حسام حسن, ولكن فى النهاية اللاعبين مُجبرين على التعامل مع أى مدير فنى .

ووجه صلاح رسالة لجمهور الزمالك قائلاً " إحنا إتعودنا منكم إنكم دايماً واقفين جمبنا, مش عاوزين نوصل لمرحلة إنكوا تفقدوا الثقة فينا, إن شاء الله الجاى يبقى أحسن, وتكملوا اللى إنتوا عودتونا عليه ", نافياً ما تردد عن إشارته للجماهير بأنه سيرحل عن الفريق .

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات