سبحان الله - الزمالك اليوم

إبراهيم صلاح:- هو إيه اللى كان يضحك ؟!! .

2012-08-06t02:29:32+02:00 - القاهرة

بقلم :   
إبراهيم صلاح:- هو إيه اللى كان يضحك ؟!! .


أخبار أخرى
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
رد الزمالك على مد الرخصه التدربيه
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
" مش أنا اللى أضحك على فرقتى وهى خسرانة, وبعدين هو إيه اللى كان يضحك؟!, وهل كان الموقف يسمح بالضحك ؟! " بهذه الكلمات بدأ إبراهيم صلاح تصريحات مُبرراً اللقطة التى ظهر فيها مُبتسماً, بينما الزمالك خاسر بهدفين نظيفين أمام مازيمبى الكونغولى .

وأضاف إبراهيم " أنا كنت فى الملعب وشايف العذاب اللى إحنا فيه, والله العظيم ما كنت بضحك, ومن كتر الحزن اللى جوايا محستش بنفسى, ومعرفش وشى عمل كده إزاى ؟! ", مُبدياً حزنه الشديد من هجوم الجماهير عليه بسبب تلك اللقطة, خاصة وأنه لم يكن يتخيل أن يتعرض لهذا الموقف منهم .

وأوضح أن الفريق الأبيض كان يستحق الهزيمة فى الشوط الثانى أمام مازيمبى, كما أنه كان هناك لاعبين فقط أفطروا يوم المباراة, ولكن الزمالك أدى شوط أول جيد, ولم يكن يستحق الهزيمة فى أول مباراتين أمام تشيلسى الغانى والأهلى, مُعرباً عن تمنياته بأن ينجح الفريق فى الصعود للمربع الذهبى من بطولة أفريقيا .

وقال إبراهيم " والله العظيم اللاعيبة نفسها تعمل حاجة لنادى الزمالك, ومافيش حد مقصر ولا حد عاوز, كان نفسنا نكسب ونعمل ماتش كويس, لكن هى الظروف جت معانا كده " .

ويرى لاعب منتخب مصر, أن اللاعبين لا مشكلة لديهم فى من يتولى القيادة الفنية للفريق, مشيراً إلى أنه كان هناك بعض المشاكل فى عهد حسام حسن, ولكن فى النهاية اللاعبين مُجبرين على التعامل مع أى مدير فنى .

ووجه صلاح رسالة لجمهور الزمالك قائلاً " إحنا إتعودنا منكم إنكم دايماً واقفين جمبنا, مش عاوزين نوصل لمرحلة إنكوا تفقدوا الثقة فينا, إن شاء الله الجاى يبقى أحسن, وتكملوا اللى إنتوا عودتونا عليه ", نافياً ما تردد عن إشارته للجماهير بأنه سيرحل عن الفريق .

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات