سبحان الله - الزمالك اليوم

جلسه مرتقبه بين الزمالك ونجمه

2021-01-27t10:20:51+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
جلسه مرتقبه بين الزمالك ونجمه


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
استقر مسؤلو اللجنه المعينه لاداره النادى عقد جلسه خلال ساعات قليله قادمه مع نجم الفريق الاول الكروى الاسبق أيمن حفنى.

ويأتى ذلك الاجتماع من أجل مناقشه رغبته فى العوده للزمالك وختام مشواره الكروى داخل صفوف الفارس الابيض.

وأصدر حفنى بيان مساء أمس، جاء كالتالى:

 "كان فضل الله علىّ كبيراً عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له، الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى، لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمياً لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات