سبحان الله - الزمالك اليوم

جلسه مرتقبه بين الزمالك ونجمه

2021-01-27t10:20:51+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
جلسه مرتقبه بين الزمالك ونجمه


أخبار أخرى
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
استقر مسؤلو اللجنه المعينه لاداره النادى عقد جلسه خلال ساعات قليله قادمه مع نجم الفريق الاول الكروى الاسبق أيمن حفنى.

ويأتى ذلك الاجتماع من أجل مناقشه رغبته فى العوده للزمالك وختام مشواره الكروى داخل صفوف الفارس الابيض.

وأصدر حفنى بيان مساء أمس، جاء كالتالى:

 "كان فضل الله علىّ كبيراً عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدورى العام، ٤ بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال ٤ مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا، بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب فى ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم اكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له، الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح. أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبطا بنادى الزمالك للأبد، لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي، إذا أرادوا ضمى بدون حتى تواجد بالمران لن أتى، لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادى الذى عشقته صغيرًا وصنع اسمى وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمرى، لا أود أن أضع المسؤلين بالنادى تحت حرج أو ضغط، لهم كل التقدير والاحترام فى حال الموافقة أو الرفض، وسأظل منتمياً لنادي الزمالك سواء كنت داخل النادى أو خارجه".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات