مصدر لـ"الزمالك اليوم" يكشف حقيقة استقالة عبد الحليم علي وأشرف قاسم

2021-03-03t14:36:03+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكي
مصدر لـ


أخبار أخرى
عماد عبد العزيز الى السويس الان
عاجل : لجنة الاستئناف تحسم الامر
خالد الغندور يتحدث عن إلغاء الدورى هذا الموسم
الزمالك يستأنف رسمياً
دعوة رسمية للمستشار عماد عبد العزيز
بالتفصيل : المستبعدين يخوضوا المران
فى ازمة مباراة شباب القطبين : الاهلى يطالب الجبلايه
خاص : بيراميدز يستعد لتوجية الشكر لهذا الرجل
كورونا تضرب ادارة المصرى البورسعيدى
من معسكر الفريق : الاقرب لقيادة هجوم الزمالك اليوم أمام الحرس
خاص : الفرنسي يرفض معاقبة اللاعبين بسبب هذا الامر
عاجل : الاهلى يطعن على عقوبة لاعبى الشباب
معتز الشامى ينتقد ما يحدث فى الجبلاية
رسالة عبر تويتر من جمهور الزمالك الى ادارة النادى
خالد الغندور يطالب بمعاقبة هذا الشخص فى أزمة امام عاشور
كشف مصدر مطلع فى جهاز الكرة بفريق الزمالك، حقيقة الاخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رحيل عبد الحليم على، مدير الكرة، وأشرف قاسم، المشرف على الكرة عقب تقديم استقالتهما قبل سفر للفريق إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر "رفض ذكر اسمه" فى تصريحات خاصة لـ"zamalektoday": "عبد الحليم علي وأشرف قاسم مستمرين فى مهمتهم مع الفريق، وكل ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم استقالتهم غير صحيح".

وأضاف: "باتشيكو يثق في عبد الحليم علي وأشرف قاسم، بالإضافة أن الثنائي يعملان لمصلحة القلعة البيضاء، وكل تركيزهم حاليا على مواجهة الترجى التونسى، لتعويض التعثر فى أول جولتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى"

وفي سياق أخر، عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران الجماعي ظهر اليوم الأربعاء، بمقر القلعة البيضاء استعداد لمواجهة الترجي التونسي.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن الفترة المقبلة و أهمية تحقيق الفوز على الترجي التونسي بملعبه يوم السبت القادم، مؤكدا على ثقته في جميع اللاعبين.

كما طالب البرتغالي من لاعبي الفريق بضرورة التركيز وتقديم أفضل ما لديهم خلال الوقت القادم، وغلق صفحة الدوري والتعادل مع وادي دجلة.

في نهاية الجلسة تعاهد جميع لاعبي الزمالك على تقديم الأفضل، وتحقيق نتيجة إيجابية والتركيزس في الفترة المقبلة للعودة إلى طريق الانتصارات.

وقرر مسئولي نادي الزمالك سفر بعثة الزمالك إلى تونس في تمام الساعة السادسة مساءاً استعدادا لمواجهة الترجي في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات