جاسر: الزمالك يوافق على طلبات التجديد للعميد

2010-05-30t19:33:55+02:00 - القاهرة

بقلم :   
جاسر: الزمالك يوافق على طلبات التجديد للعميد


أخبار أخرى
أحمد الشريف يلمح لدور جديد منتظر له داخل نادى الزمالك
رسميا .. نجل رئيس الزمالك فى منصب جديد داخل النادى
ثلاثى الزمالك تحت "عين" وادى دجلة
تفاصيل جديدة عن صفقة الزمالك الجديدة ... تعرف عليها
رسميا .. الزمالك يحسم صفقة جديدة بالاستغناء الرسمى
أيمن عبد العزيز وتعليق نارى على قرار عمر جابر الأخير
"صورة" تركى ال شيخ: صفقة قرن قريبة فى بيراميدز
أول رد رسمى من مجلس الزمالك على اتهامات عبد الله جورج
جلسة جروس مع لاعب الزمالك الدولى حسمت بقاءه
مرتضى منصور يوجه اعضاء مجلس ادارته لمنع الضغوط على الفريق
أيمن عبد العزيز يكشف المفاجأة التى رحل بسببها عن جهاز الزمالك
فرجانى ساسى يجهز نفسه للحضور للقاهرة .. فهل يصدق الوعد
لماذا تواجد حميد أحداد فى مقر نادى الزمالك
ايهاب جلال يكشف عن دوره فى فوز الزمالك بكأس مصر .. ويقيم تجربته مع الأبيض
لاعب الزمالك فى مقر النادى لحسم مصير رحيله عن الفريق

أكد المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك أن المجلس برئاسة ممدوح عباس وافق علي جميع طلبات "العميد" حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة من أجل تدعيم صفوف القافلة البيضاء ببعض اللاعبين السوبر في جميع المراكز من أجل مواصلة العروض القوية والقدرة علي المنافسة وحصد البطولات ابتداء من الموسم المقبل.


أكد جاسر أن الزمالك سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري وبالتالي يحتاج للتدعيم.


أشار إلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن أحدث طفرة حقيقية في صفوف الزمالك فضلا علي تعديل موقف الفريق في جدول الدوري واحتلال المركز الثاني ومنافسة الأهلي حتي نهاية البطولة.


قال جاسر إن لقاء كأس مصر أمام الأحمر كان خارج أي توقعات والعميد أعلن تحمله مسئولية الخروج من المسابقة صفر اليدين مضيفا أن المجلس يرفض محاسبة الجهاز الفني بالقطعة لا سيما وأن ما تحقق في الواقع يعد انجازاً ملموسا ويحسب للعميد حسام حسن.


في الوقت نفسه جدد مجلس الزمالك رفضه لمطلب حسام حسن ضم طارق السعيد المدرب المساعد للمنتخب الاوليمبي للجهاز الفني للقافلة البيضاء نظرا لعدم رغبة الجماهير في عودة السعيد للنادي مرة أخري بعد رحيله وارتدائه فانلة الأهلي برغم حاجة الزمالك لمجهوداته في هذا التوقيت.


من جهة أخري قطع إبراهيم حسن المنسق العام للفريق شوطا كبيرا في المفاوضات الجادة مع المهاجم الإيفواري إبراهيما تورية لاعب فريق الاتحاد السوري تمهيدا للتعاقد معه وارتداء فانلة الزمالك مع بداية الموسم المقبل في إطار سياسة الجهاز لتدعيم الفريق.


كان خالد رفعت مدير التسويق السابق بالنادي قد رشح الإيفواري تورية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية وأحضر رفعت مجموعة سيديهات خاصة باللاعب والتي شاهدها حسام حسن وطلب حضور إبراهيما تورية إلي الزمالك للخضوع للاختبار الفني.


في نفس الوقت حرص إبراهيم حسن علي السفر إلي سوريا لمتابعة اللاعب عن قرب مع فريقه والجلوس مع وكيل أعماله وفتح ملف التفاوض الرسمي مع اللاعب الإيفواري الذي أبدي رغبته في الانضمام للزمالك.


علي صعيد آخر تمسك الجهاز الفني بأيمن عبدالعزيز خاصة انه من أبناء النادي المميزين ومن المقرر ان يجلس حسام حسن مع اللاعب خلال الساعات القليلة لحسم موقفه بصورة نهائية.


من ناحية أخري واصل الجهاز الإداري للفريق بقيادة إبراهيم حسن استكمال أوراق اللاعبين الخاصة بإجراءات السفر لالمانيا تمهيدا لارسالها إلي السفارة الالمانية من أجل الحصول علي تأشيرات دخول البلاد لقضاء فترة الإعداد للموسم الجديد هناك.


المصدر: جريدة المسـاء 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات