سبحان الله - الزمالك اليوم

(حوار) عبد الله جمعة : أنا تحت أمر الزمالك.. ونفسي أكون مثل عبد الشافي.. ومركز جديد مع كارتيرون

2021-05-17t22:02:52+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكي
(حوار) عبد الله جمعة : أنا تحت أمر الزمالك.. ونفسي أكون مثل عبد الشافي.. ومركز جديد مع كارتيرون


أخبار أخرى
"عاجل" بدلاء مصر امام ايران
"عاجل" منتخب مصر يعلن التشكيل الرسمي أمام ايران
الزمالك يقترب من غلق ملفين جديدين ضمن خطة إنهاء أزمة القيد
بعد تعافيه من الوعكة الصحية.. ميدو يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره
في ظل غموض مصير معتمد جمال .. رحيل عنصر من جهاز الزمالك
خلاف داخل الزمالك حول المدير الفني الجديد.. جون إدوارد يتمسك بالأجنبي وممدوح عباس يدعم معتمد جمال
رسالة غاضبة من أحمد دويدار لادارة الزمالك بسبب معتمد جمال
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
حرص عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول  بنادي الزمالك، الحديث عن أخر تطورات إصابته وموعد المشاركة بالمباريات، وعلاقته بمحمد عبد الشافي زميله بالفريق، وكيفية تعامل محمود عبد الرازق شيكابالا معه في التدريبات الجماعية.

وعبر "الزمالك اليوم" نكشف حديث عبد جمعة نجم القلعة البيضاء

وقال عبد الله جمعة : كارتيرون يقوم بتجهيز حاليا في مركز الجناح، لكن مركزي الأساسي حاليا هو الظهير الأيسر لاني بقالي أكثر من سنة يشارك في هذا المركز بشكل أساسي، ونفسي اكون زيي محمد عبد الشافي وهو قدوتي في الحياة الكروية.

(خاص) عبد الله جمعة يتحدث لأول مرة عن محمد عبد الشافي وشيكابالا.. وكواليس التدريبات

وأَضاف : مستمر مع نادي الزمالك ومسئولي الابيض تكلموا معي لتجديد تعاقدي، وأنا تحت أمر نادي الزمالك ومستمر في القلعة البيضاء.

وواصل : بتعلم كتير من محمد عبد الشافي، وبيفضل ينصحني كتير حتى وهو مش مع الفريق بردو كان دائما ينصحني في الكونفدرالية ويصححلي اخطائي وقالي بلاش تضغط على اللاعب من الضهر ومتخلهوش يكون واحد على واحد واصعب الموقف على نفسك.

وأكمل :محمود شيكابالا بينصحني كتير في التدريبات في تواجد الفرنسي كارتيرون، وفعلا شيكابالا لاعب كبير وأفضل لاعب في الفريق.

وعن ضياع ضربة جزاء هامة أمام وادي دجلة وضياع نقطتين قال : في ضربة الجزاء، الجميع فضل يقولي ركز، فبالتالي أخذت قرارين في وقت واحد ومحمد عبد المنصف حافظني وحارس مرمى مميز لعبنا مع بعض قبل كدة.

وأتم : جميع اللاعبين مركزين وهدفنا التتويج ببطولة الدوري العام وبطولة الكأس هذا العام وهي أقل هدية تقدملهم هذه الفترة لأنهم دايما ورا الفريق وتعبوا معانا.. وبحب العب مع محمود حمدي الونش وأشرف بن شرقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام، حيث يتصدر الأبيض جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من أصل 22 مباراة.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات