سبحان الله - الزمالك اليوم

معتز الشامى وتصريحات غاضبة بسبب التعامل مع فرجانى ساسى

2021-06-03t21:37:38+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
معتز الشامى وتصريحات غاضبة بسبب التعامل مع فرجانى ساسى


أخبار أخرى
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
علق الصحفى والناقد الرياضى معتز الشامى على الموقف الأخير بالنسبة لملف اللاعب التونسى فرجانى ساسى.

وذلك عقب تصريحات اللاعب الأخيرة التى ألمح فيها الى امكانية عدم العودة للزمالك من جديد وأنه سيكشف كل التفاصيل عقب انتهاء معسكر بلاده الحالى.

وكتب الشامى عبر فيس بوك قائلا:  عيب ما حدث ويحدث من فرجاني ساسي 
- اللاعب لم يغالي ولم يطلب كل هذه المبالغ التي يزعمون أنه طلبها..
- قناة النادي كانت تهاجمه في برنامجها الرئيسي ؟! فكيف يكون شعور اللاعب ؟ وكيف يستمر ؟ 
- اللجان المؤقتة ( الحالية والسابقة ) كلاهما كان يصمت عن برامج بالقنوات الرياضية(المحايدة)، تنتقد ساسي لأن عقده مليون و٦٠٠ ألف وتضغط عليه نفسيا بشكل مرفوض لتطفيشه ( مثال برنامج مدحت شلبي ).. بينما تترك نفس تلك البرامج لاعبين بفريق أخر .. بعضهم كلف خزينة ذلك النادي أكثر من 8 ملايين دولار .. فهل يجرؤ أحد على الانتقاد ؟ 😏
- اللجنة السابقة تعاملت مع اللاعب بعدم اكتراث .. ولم يجلس معه أحد للحديث عن التجديد ، واللجنة الحالية إلى الأن، تقدم  تصريحات عبر القنوات( خصوصاً بعض  البرامج الكارهة للزمالك )، ولم يجلس أحد مع فرجاني.. إلى الأن
- فرجاني مستاء .. من الظروف والبيئة المحيطة.. مستاء  من (التعامل العدائي) في الإعلام الرياضي المصري .. لمجرد أنه لاعب محترف من حقه يتفاوض ويجدد ومن حقه يتكلم عن العقد والقيمة المالية✋ .. بينما لا يحدث ذلك مع لاعبي فريق منافس خصوصاً الأجانب (ومنهم زميله بمنتخب تونس الذي يحصد مبلغ أكبر منه ويلعب لنادي منافس وسيحصل على ضعف راتب ساسي للتجديد ولا أحد يجرؤ يتحدث عن ذلك ) .. ورغم أيضا  أن أقل محترف في ذلك الفريق  ، صفقته تتخطى ال6 ملايين  دولار  كإجمالي قيمة العقد بخلاف ما دُفع لناديه الأصلي
الخلاصة : فرجاني قد لا يعود من تونس 
لأن الإهمال وعدم الاكتراث وما يصاحبها من ضغط وهجوم منظم تارة من الإعلام ( اياه ) وأخرى من قناة النادي .. وعدم الدفاع الرسمي(من الإدارة) عن لاعبها المحترف ،وتركه هكذا .. هدفاً سهلاً للهجوم عليه في   البرامج .. دون أي غطاء وحماية رسمية له
أمر وضع اللاعب في موقف صعب .. كل ذلك يضاف لعدم الجدية في رغبة التجديد من الإدارة.. وبالتالي كان كل ما سبق وراء تفكير اللاعب  بشكل جاد في الرحيل 
- السادة المحترمون في اللجنة المؤقتة ( انا لا ألومكم وكان الله في عونكم ) لكن أين موقفكم من حملة تطفيش ساسي ؟! .. أين دفاعكم عن اللاعب  ؟ وأين موقفكم من البرامج التي وصل بها الحال لأن تطالب بتدخل الدولة لعدم التجديد لساسي.. وارجعوا لبرنامج كابتن (متحت)🤭
- أين المفاوض القادر على حسم ملف التجديد .. وتطمين اللاعب على مستقبله مع الفريق ؟؟؟!! أين !!
تقريباً… ساسي لن يعود مجددا للزمالك .. وأتمنى أكون مخطيء 



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات