سبحان الله - الزمالك اليوم

محمد مزيد يكتب : من الاخر فى ملف ساسى

2021-06-05t15:38:37+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
محمد مزيد يكتب : من الاخر فى ملف ساسى


أخبار أخرى
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
فى السياسه تلجا بعض الحكومات الى إخفاء حقيقة ما يحدث على الارض عندما يكون هناك كارثة، إلا انه ومع الوقت القريب تنكشف الحقائق حقيقه تلو الاخرى.

اقول هذا الحديث بمناسبة تصريحات ادارة الزمالك والتى مازالت حتى دقائق، تقول انها فى انتظار عودة ساسى لفتح ملف التجديد معه.

وعلى الرغم من ان الجميع فى تونس، والان فى مصر بدا الحديث عن ان قصة فرجانى ساسى مع الزمالك انتهت، الا انه مازال هناك اصرار من الادارة على هذا الحديث.

قد يكون بالفعل عندهم حق فى ذلك، بناء على حديث ساسى معهم الاخير، وقد يكون لديهم بالفعل معلومة مؤكده عن رحيل ساسى.

ما نطلبة منهم الان هو الشفافية فى الامر، واعلان الحقائق للجمهور الابيض، لانه فى كل الاحوال ستُعرف الحقيقه، اما الان او بعد قليل.

وان كانوا لا يعرفوا الحقيقه يسعوا لمعرفتها لاخبار الجمهور بها، فمن العيب وكل العيب ان يعيش جمهور الزمالك منتظر تجديد لاعب، أياً كان اللاعب.

وان عاد كما تقول الادارة، بعد المعسكر الدولى مع منتخب بلاده، يكون الحديث مختصر 1+1 يساوى 2، وبالبلدى كدا "دا لو رجع" دا العرض اللى عندنا موافق .. يتم توقيع العقود والاعلان ، مش موافق نعلن انتهاء المفاوضات ورحيل اللاعب.

وكما قولنا من قبل، الزمالك سيستمر ومش هيقفل، ومن يرحب عن الزمالك هو الخاسر واسالوا التاريخ كم من لاعب تمرد على النادى او تكبر عليه ورحل، هل سمعتم عنه شيء.

هذا ملخص الحديث، واتمنى ان تكون ادارة الزمالك تتحدث بالحقيقه، ولا تُخبئ أشياء بخصوص هذا الملف.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات