سبحان الله - الزمالك اليوم

حسين لبيب يفاجئ الجمهور بطموحات كبيرة للزمالك .. ويؤكد: النادى يتضرر من أبناءه

2021-07-14t22:45:46+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكى
حسين لبيب يفاجئ الجمهور بطموحات كبيرة للزمالك .. ويؤكد: النادى يتضرر من أبناءه


أخبار أخرى
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
خرج حسين لبيب رئيس نادى الزمالك بتصريحات جديدة له عبر تطبيق كلوب هاوس.

حسين لبيب وعبر تصريحاته تحدث عن العديد من الأمور التى تخص نادى الزمالك وتُحيط به مؤخرا.

حيث تحدث قائلا: نادي الزمالك يتعرض للضرر من الزمالكاوية نفسهم للاسف، مؤكدا أن النادى يستحق الكثير من الجميع وتمنى أن تتم ادارة الزمالك من مجموعة تنفذية.

وتابع قائلا:احنا اتفقنا أن أحنا هنتعامل مع كل المديرين ملناش دعوة هو محسوب على مين هنشتغل مع الكل، و

بنحاول نقيم أداء الجميع بعد فترة ونشوف مين يستحق يكمل معانا، ومين هيتوجهله الشكر، وبنسعى زيادة عدد فروع نادي الزمالك.

وواصل: ليه مثلا ما يكونش في فرع في أوربا بأسم النادي، نادي الزمالك لو تم إدارته عن طريق سيستم ونظام متكامل، نادي الزمالك هيكون في مكانه كبيره جداً.

واستكمل حسين لبيب قائلا: المجلس عايز يعمل شركة كرة تليق بأٍسم نادي الزمالك، لازم يكون في ثلاث أمور، ألأول قانون الرياضة في مصر بيسمح بانشاء شركة كرة، وفصل نشاط الكرة للفريق الأول بالناشئين، و7 أشخاص المسئولين عن انفصال شركة الكرة عن النادي وهذا قانون الفيفا.

وتحدث أيضا: لازم نسبة النادي تكون 51 في المائة أو تزيد، حالياً تواصلنا مع أكثر من شركة لتكوين الأصول اللي الزمالك المفترض هيخش بيها وتقيمها مالياً.

مؤكدا: لازم يكون عندك في الشركة بعض الحاجات مش موجودة دلوقتي زيي التغذية والطب النفسي، وهنتعاون مع أحد المدارس الكبيرة في العالم على مستوى الناشئين

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات