القصة كاملة | حقيقة تأجيل المفاوضات مع أشرف بن شرقي.. أشتيوي يؤكد والدردير يوضح نقطة هامة

2021-07-23t20:41:12+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكي
القصة كاملة | حقيقة تأجيل المفاوضات مع أشرف بن شرقي.. أشتيوي يؤكد والدردير يوضح نقطة هامة


أخبار أخرى
العالمى يكشف عن حقيقه قوائم ثنائي المرشحين لانتخابات الزمالك
لاعب الزمالك يكشف عن معاناه الفريق
مدافع الزمالك يتحدث عن نفسه بغرور
مدرب الفريق النيجيري يصدم الاهلى بسبب الزمالك
عدد مشجعين الزمالك بمصر
الاسطورة التركيه يكشف عن سبب تراجع مستوى مصطفي محمد
الزمالك يعلنها: منع هؤلاء من التصويت بالانتخابات
الاتحاد الافريقي يحسم الجدل بشأن مشاركه الزمالك بأفريقيا
عضو لجنة الزمالك يرد على غضب لاعبى الفريق بسبب المستحقات
رد مفاجئ من نجيب ساويرس على حملة التبرع للزمالك
"عاجل" أول رد من شوقى غريب على انتقادات تعيينه من جديد مدرب للمنتخب الأولمبى
"خاص" أول تحرك من لجنة الزمالك ضد غضب لاعبى الفريق بسبب تصريحات أحد أعضاءها
بن شرقى يطالب من وكيله غلق هذا الملف حاليا
أول تصريحات كينية عن مواجهه الزمالك .. تحسم هذا الملف
"عاجل" تحرك رسمى من شيكابالا .. وتلك أول خطوات الطعن
علم zamalektoday كواليس الأخبار المتداولة بالصحف المغربية، بتأجيل ملق تجديد التعاقد مع الدولي المغربي أِرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وعبر "الزمالك اليوم" نكشف القصة كاملة من بداية التصريحات لعمرو الدريدري رئيس المنظومة الإعلامية  بالزمالك مع الصحف المغربية.

في البداية أكد الناقد الرياضي المغربي حمزة أشتيوي، أن التصريحات التي نشرت عبر موقع " هسبورت" لعمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية صحيحة، بأن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وصلت لاتفاق مع أشرف بن شرقي على كل البنود الخاصة بتجديد العقد، والبنود تم مراجعتها من قبل محاميي الزمالك والمحامي الخاص بأشرف بن شرقي، وبالتالي لا يوجد أي خلاف على تجديد التعاقد. 

وأضاف الناقد الرياضي بأن عمرو الدردير أكد له في تجديد بن شرقي يتبقى في الوقت الحالي فقط جلسة  تجمع بين مسئول الزمالك وواللاعب ووكيله من أجل تحديد المبلغ المالي ثم التوقيع بشكل رسمي على تجديد التعاقد، والجلسة بين إدارة النادي وأشرف بن شرقي ووكيله تم تأجيلها، لأن جميع اللاعبين في معسكر مغلق وفي حالة تركيز على مباريات بطولة الدوري العام.

وتواصل "الزمالك اليوم" مع عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك ونفى التقارير الصحفية التي نشرت اليوم بحديثه عن أخر المفاوضات مع أشرف بن شرقي.

بناءاً على نفي عمرو الدردير، كان يجب أن يرد الناقد الرياضي المغربي، لذلك تواصل "الزمالك اليوم" معه كنوع من أنواع حق الرد وتوضيح الأمور، وبالفعل أكد مرة أخرى أن التصريحات المنسوبة لعمرو الدردير صحيحة، وسوف يتواصل معه لمعرفة سبب النفي.

وتواصل حمزة أشتيوي مع عمرو الدردير، وأوضح رئيس المنظومة للزمالك للناقد الرياضي المغربي، بأنه كان لا يتذكر أنه أرسل له تصريحات عبر لسانه من احد المواقع المصرية وطلب نقلها بالصحف المغربية، ووافقت بالفعل على ذلك مع حذف بعض النقاط.

وأكد عمرو الدردير لحمزة أشتيوي، أنه كان يقصد أن من الصعب فتح مفاوضات التجديد مع أشرف من شرقي لوجود الفريق في معسكر مغلق وضغط المباريات، فمن غير المعقول الحديث مع اللاعب في أمور مالية.

وانتهى الأمر بين الطرفين بتوضيح التصريحات التي نشرت، بأن رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك لا يقصد نهائية تأجيل المفاوضات مع أشرف بن شرقي وكان المقصود صعوبة الحديث في ظل تواجد الفريق في معسكر مغلق ودخول الأبيض على مباريات هامة في مرحلة حسم بطولة الدوري العام.


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات