سبحان الله - الزمالك اليوم

بسبب السفارة المغربية : حالة غضب لبعثة الوداد المغربى

2023-06-02t18:09:24+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
بسبب السفارة المغربية : حالة غضب لبعثة الوداد المغربى


أخبار أخرى
الكاف يعلق على قرار مد مهلة الحصول على الرخصة الإفريقية
نصيحة جمال حمزة للاعبي مصر أمام نيوزيلندا
عمرو جاب الله يكشف قرار الكاف بمد مهلة الحصول على الرخصة الإفريقية لهذا الموعد
الزمالك يرد على مصير الرخصة الأفريقية عقب قرار الايقاف التأديبي
معلقين مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، القنوات الناقلة والموعد
الزمالك يصعّد تحركاته في ملف زيزو ويطالب بحسم إجراءات التحقيق
مصدر مقرب من اللاعب: الجزيري يهدد الزمالك بالاسكرينات ردا على نفى الادارة
سيف الجزيري يفاجئ الجميع برده على تقارير فسح عقده مع الزمالك .. و رسالة للجان
مصادر : على ماهر مرشح لتدريب بيراميدز فى هذه الحالة
الموت يُفجع الاعلامى السعودي وليد الفراج
محمود علاء يجدد تعاقدة مع الاتحاد السكندرى
خالد بيومى يعلق على ما يحدث لمنتخب تونس
البنك الاهلى يعلن عن صفقة جديدة إستعداداً للموسم القادم
أهه كلام وغياب تنظيم وغياب رؤية : أول تعليق من الزمالك على اعلان رحيل الجزيرى
علشان الكلام الكثير .. من جديد : حسم مصير أحمد حمدى
أكدت الصحافة المغربية ان نادى الوداد المغربى ومسئولية، يشعرون بحالة من الغضب والاستياء فى هذه الفترة أثناء تواجدهم هنا على الاراضى المصرية.

الوداد الذى يستعد لخوض ذهاب نهائى دورى أبطال افريقيا امام الاهلى، يوم 4 يونيو الحالى، قبل أن يخوض لقاء العودة يوم 11 يونيو الحالى على اراضى المملكة المغربية.

مسئولى الترجى يشعرون بحالى من الغضب الشديد بسبب تجاهل السفارة المغربية لهم ، منذ الوصول الى الاراضى المصرية.

حيث السيد أحمد التازى، سفير المغرب فى مصر، لم يحضر الى مطار القاهره، لاستقبال بعثة الفريق، كما جرت العادة فى مثل هذه المناسبات.

كما أن الوداد  المغربى لم يجد أى دعم من السفارة، منذ تواجده على الاراضى المصرية، حيث لم تتم زيارة البعثة فى الفندق، وهذا على غير العادة.

هذه الامور جعلت ادارة الوداد المغربى فى حالة غضب شديد وحالة حزن، لغياب الدعم.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات