سبحان الله - الزمالك اليوم

خالد طلعت يرد على النغمة الحمراء الجديدة

2023-08-03t11:01:33+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
خالد طلعت يرد على النغمة الحمراء الجديدة


أخبار أخرى
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته غ
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
خالد الغندور يكشف تحركات الزمالك للابتعاد عن أزمة جديدة بسبب الجزيري.. ورد اللاعب
الزمالك يدرس مكان تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد
نصر عزام يعلق على عدة قضايا للزمالك داخل الفيفا
الزمالك يعلق على اعادة تكليف عمرو أدهم بمهام القضايا الدولية
الزمالك يتحرك لتدعيم شركة الكرة.. واجتماعات مرتقبة مع مستثمرين جدد
تحركات سريعة داخل نادي الزمالك بسبب نداي
تحديد موعد مرتقب لحسم استئناف الزمالك في قضية إيقاف القيد
حازم امام يفاجئ ميدو برسالة عقب أزمته الأخيرة
حكم مباراة مصر وايران في المونديال يحمل ذكريات رائعة مع جمهور الزمالك
خالد الغندور يعلق على حالة ميدو الصحية
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
علق الناقد الرياضى خالد طلعت على النغمة الحمراء التى يتم تداولها الان أن البطولة العربية ضعيفة، وان اخفاقات فرق شمال افريقيا بسبب عدم مشاركة النادى الاهلى فى البطولة.

هذه النغمة السائدة الان فى الاعلام الاحمر، والذى تتم محاولة تصديرها الان، حرص خالد طلعت على التعليق عليها بالارقام.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب خالد طلعت رداً على النغمة الجمراء قائلاً : 

فيه بعض الاعلاميين الأهلاوية كاتبين ان سبب اخفاقات فرق أفريقيا أمام فرق أسيا في البطولة العربية هو عدم مشاركة الأهلي وان لو الأهلي كان بيشارك كان اكتسح كل الفرق دي وكسر الدنيا وخد البطولة، وان الأهلي بيتفوق على كل الفرق العربية وتحديدا كمان الفرق السعودية !!!

طيب ما تيجوا نشوف كده :
- دوري أبطال العرب اتلعبت 30 مرة فاز بيها الأهلي مرة وحيدة فقط كانت سنة 1996 يعني من 27 سنة وبعدها لم يحقق الفوز بالبطولة مطلقا ، وعلى فكرة الزمالك فاز بيها مرة واحدة فقط برضه بس كانت أقرب كانت سنة 2003

- بعد كده الأهلي شارك في البطولة سنة 1997 وخسر أمام الأفريقي التونسي 
- الأهلي شارك في البطولة سنة 1999 وخسر في قبل النهائي أمام الشباب السعودي اللي كسب الزمالك واللي كان وقتها أضعف بكتير من دلوقتي

- الأهلي شارك في نسخة 2004 وكان ف الدور الأول في مجموعة مع الاسماعيلي والنجم الساحلي ونصر حسين داي الجزائري ، وخسر وقتها من الاسماعيلي هزيمة تاريخية 4-0 في الدور الأول ، وتأهل بصعوبة ، ليتواجد في مجموعة الزمالك والهلال السعودي والطلبة العراقي في الدور الثاني

في أول مباراة تعادل الأهلي أمام الهلال السعودي في  القاهرة وسط جماهيره وكان الأهلي مستواه سيء هذا الوقت حيث خسر على ملعبه من الهلال السوداني في بطولة أفريقيا ، وتلقى 4 هزائم في الدوري ليقرر الأهلي الانسحاب من البطولة قبل 4 أيام من مواجهة الزمالك خوفا من تلقي هزائم جديدة 

- الأهلي شارك في البطولة العربية سنة 2017 ، وكانت البطولة تقام في مصر ووسط جماهير الأهلي الغفيرة ، وخرج الأهلي في الدور قبل النهائي أمام الفيصلي الأردني

- شارك الأهلي في البطولة العربية عام 2018 وخرج مبكرا من دور الـ16 أمام فريق الوصل الاماراتي المتواضع

- في عام 2001 شارك الأهلي في السوبر المصري السعودي وخسر وقتها أمام اتحاد جدة السعودي
- في عام 2018 كان من المفترض أن يلتقي الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي ولكن الأهلي انسحب من خوض المباراة



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات