سبحان الله - الزمالك اليوم

بعد هجوم مرتضي منصور على شيكابالا .. رسالة حسين لبيب

2023-08-09t09:42:46+03:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
بعد هجوم مرتضي منصور على شيكابالا .. رسالة حسين لبيب


أخبار أخرى
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
قام حسين لبيب رئيس اللجنه المؤقته لاداره النادى سابقاً، بتوجيه رسالة ناريه بعد تصريحات مرتضي منصور رئيس الزمالك المعزول ضد محمود شيكابالا قائد الفريق.

وجاء نص الرسالة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى كالتالى:

الزمالك اولا 
جماهير واعضاء نادينا الحبيب
 تعليقا علي الممارسات المؤسفه من اداره النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان اخرها تجدد محاولات متكرره للاساءه لاحد اهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك لأغراض لا تخفي علي احد منها النرجسيه المفرطه فضلا عن افتعال ازمه ينشغل بها الناس عن التردي والفشل الذريع علي كل الاصعده
وللحق اؤكد انني وقد تعاملت مع الكابتن شيكابالا  ولم اشهد منه الا كل اخلاص وانكار ذات وحب للنادي وللفريق
وله مني كل الدعم

وتأكيدا علي ثبات المبدأ عندي وانني لا استغل موقف ولا ابغي سوي المصلحه العامه ومع احترامي لكل نقد هادف الا انه ردا على قله من المشككين الذين اعتادوا مهاجمه ما أكتب دون ان يقرأوا او يفهموا شيئا منه اقول انه لا يسعني الا ان اعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في ١١فبراير واعيد نشره في ١٦ أبريل
( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ) 

علي كل جماهير نادي الزمالك العاشقه للكيان وجميع اعضاء الجمعيه العموميه ان ينتفضوا جميعا يدا واحده ونتكاتف  لانقاذ الموقف

 ان الامر لم يبلغ في اي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي واداري ومالي فضلا عن اهتزاز منظومه الاخلاق انني ادعوكم للتمسك بالامل والمحافظه علي اللاعبين الذين هم ثروه النادي 

الاداره غير الواعيه قامت بتفريغ الفريق من نجومه وافقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما احدثت  اهتزاز في الجهاز الفني  و تسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته
عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات