سبحان الله - الزمالك اليوم

مطالبة بتشفير الدورى المصرى .. ورد قوى من الزمالك اليوم فى 6 نقاط

2023-08-15t12:33:37+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
مطالبة بتشفير الدورى المصرى .. ورد قوى من الزمالك اليوم فى 6 نقاط


أخبار أخرى
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
طلب المهندس محمد عادل، المشرف العام على كرة القدم بنادي المقاولون بضرورة بحث ملف تشفير الدورى المصرى خلال المرحلة القادمة.

حيث اعتبر أن الاندية تصرف ملايين الجنيهات ولا يوجد لها مصدر دخل تصرف بيه ععلى لاعبيها وعلى الفرق الرياضية طوال الموسم.

وأكد أن التشفير هو مبدأ فى العالم كله، ولابد من التفكير خارج الصندوق والبحث عن حلول لتمنية موارد الاندية.

وطالب بتشفير الدورى العام بمبلغ 50 جنية للموسم الواحد، معتبراً أن هذا مبلغ بسيط على أى مواطن.

وتبقى هنا كلمات : أولاً .. بالطبع الـ 50 جنية مبلغ هيكون سهل، لكن هل حضرتك تضمن لى ان الـ 50 جنية تفضل هى الـ 50 جنية فى السنوات القادمة.

ثانياً : كم سيتحمل المواطن من تكلفة جديدة لاجهزة استقبال جديدة، وكروت جديدة، لفك تشفير مباريات الدورى المصررى.

ثالثاً : بكل أمانة هل هذا مستوى فى الدورى المصرى نتحدث عنه عن تشفير، مستوى فنى نعلمه جميعاً، ملاعب نعلم حالاتها جيداً، بث تلفزيونى حاجة صعبة جداً، مستوى اخراج تلفزيونى، شي غير مقبول، تحكيم بالطبع حدث ولا حرج.

رابعاً : المنظومة الرياضية نفسها منظومة تغيب عنها العدالة والشفافية، منظومة نجحت فى أن تصنع كراهية الجمهور للكرة المصرية فبالتالى انت هتخسر من التشفير، لاننا لن نتهافت على الاشتراك لمتابعة مباريات من تنظيم هذه المنظومة.

خامساً : نصلح نفسنا الاول لو إحنا عايزيين على مدار الخمس سنين القادمة، لان الاصلاح مش هيكون فى سنة ولا اتنين، وبعدها نتكلم عن التشفير.

سادساً : فى حلول كتيرة أوى نجيب منها فلوس للاندية، بس احنا اللى معندناش وقت نفكر.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات