سبحان الله - الزمالك اليوم

محمود العسال يرد على حقيقة إمتلاكة شركة الامن الخاصة بالنادى

2023-08-25t23:06:52+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
محمود العسال يرد على حقيقة إمتلاكة شركة الامن الخاصة بالنادى


أخبار أخرى
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
نفى المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك محمود العسال أى علاقة له بشركة الامن الخاصة بالنادى، كما تم الحديث فى الساعات الاخيرة.

هذا الامر قيل من قبل مسئولى النادى الحاليين ليخرج محمود العسال ويرد على هذا الامر، وينفى اى صله له بشركة الامن.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب محمود العسال قائلاً : 
 
والله يا جماعة لم ولن يستقيم الامر بالزمالك طالما هناك من يشوه بالباطل وينظر لتصفيه حساباته الخاصة.
حيث لاحظت بعض من صفحات السوشيال ميديا يدعون ان شركة الامن والحراسة بالنادى تخصنى .

طبعا هذا الكلام عندما سمعته فى بادئ الامر ترفعت عن الرد. لانه كلام كاذب بغرض  والكل يعرف مآربه
ولكن لاحظت ان كثيرا من الناس يرددون الكلام  دون وعى منهم.
يا جماعة الخير قليل من التفكير كثيرا من الحقيقة.

من يدعى اننى امتلك شركة للامن داخل النادى فليتفضل بإظهار التعاقد المبرم بين النادى والشركة.
يا جماعة الخير هذه الشركة كانت موجودة منذ تامين الانتخابات السابقة.

يا محترمين هناك اكيد طرف النادى عقد الشركة والسجل التجارى والبطاقة الضريبية الخاصة بالشركة اين هذه الاوراق.
ولكن كما قلت  للاسف الامر  يجعلنى ارجع للوراء ايام فترة اللجان اهتموا بتصفية الحسابات وتركوا النادى ومشاكله  حتى بات السقوط عنوان المرحلة.
يا جماعة الخير  اننا تركنا النادى بمحض ارادتنا  حتى يتسنى لمن ياتى ان يعمل لصالح النادى.

انظروا للنادى ومشاكله بعيدا عن تصفية الحسابات حتى لا يقع النادى فى دوامة المشاكل  دون داعى.
هذه رسالتى الاخيرة للجميع.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات