سبحان الله - الزمالك اليوم

حسين لبيب والوزير : ميرفت السيد أحمد تنتقد ما يحدث فى انتخابات الزمالك

2023-09-12t12:53:14+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
حسين لبيب والوزير : ميرفت السيد أحمد تنتقد ما يحدث فى انتخابات الزمالك


أخبار أخرى
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
انتقدت السيدة ميرفت السيد أحمد المرشحه على منصب الرئاسة فى انتخابات الزمالك القادمة، عدد من الامور تجرى فى هذه الفترة.

تحديداً الكابتن حسين لبيب حيث أكدت أنه يتعامل وكأنه رئيس النادى، ويجتمع مع اللاعبين، ويجتمع مع المدير الفنى، وهو ما انتقدته السيدة ميرفت.

وعبر صفحتها الشخصية على موقع االتواصل الاجتماعى تويتر كتب السيدة ميرفت سيد أحمد قائله : 

البداية غير عادلة
سؤال : بصفتي مرشحة محتملة لرئاسة نادي الزمالك العريق 
آتوجه إلي الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و السيد الدكتور عماد البنانى رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك

مَنْ سَمح للسيد الفاضل الكابتن حسين لبيب المرشح المحتمل لرئاسة النادي بالإجتماع بالمدير الفني لنادي الزمالك ( أوسوريو ) مرتين متتاليتين ؟؟؟
و مَنْ سَمح لسيادته بالإجتماع بفريق كرة القدم ؟؟؟

بل وصل الأمر لسيادته بالإجتماع بوالد اللاعب أحمد سيد زيزو لبحث موضوع إحترافه ؛؛؛ و بآي صفة يحدث هذا داخل آروقة نادي الزمالك ؟؟؟؟
هل أُعلنت نتيجة الإنتخابات قبل إجرائها ؟؟؟؟؟و أصبح سيادته رئيساً للنادي ؟؟؟؟؟؟

البداية غير عادلة و سوف تؤدى لنهاية غير محمودة العواقب !!!
لابد آن يكون الحق و العدل آساس العملية الإنتخابية و لا آفضلية لأحد بين جميع المرشحين من أول أول الرئيس المحتمل إلي أصغر عضو تحت السن .

لابد أن يدار نادي الزمالك بالحوكمة المؤسسية الغير قابلة لآي إنحياز .
هذه أسئلة ننتظر الإجابة عليها ؛

و لن أسمح بتكرار آي آفعال تخالف المبادئ التي تربينا عليها منذ الصغر في نادينا الحبيب 
عاش الزمالك قلعة بيضاء شامخة رغم أنف الجميع ،،،،



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات