سبحان الله - الزمالك اليوم

عفات نصار: تواجد هذا الثنائي في جهاز الزمالك أفضل من أوسوريو .. وينتقد الأخير

2023-09-18t16:18:47+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
عفات نصار: تواجد هذا الثنائي في جهاز الزمالك أفضل من أوسوريو .. وينتقد الأخير


أخبار أخرى
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
وجه عفت نصار نجم الزمالك السابق هجوم كبير على المدرب الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

خاصة عقب بداية الموسم السيئة بالخسارة مؤخرا أمام فريق ارتا سولار الجيبوتي بهدفين للاشئ في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية

وتحدث عفا نصار عبر تصريحات تليفزيونية أن أوسوريو لم يقم بعمل فترة إعداد جيدة ولم يقوم بتحفيظ لاعبي الزمالك خطط اللعب المناسبة التي تناسب الفريق.

وتابع أن أوسوريو يلعب بامكانيات معينة وخطط لعب مختلفة لا تناسب الفريق، ربما تناسب المنتخبات بشكل أفضل، ومعظم نجاحاته كانت مع المنتخبات وليس الأندية.

وتابع أن الكثير من لاعبي الزمالك لا تصلح حاليا، وأحيانا يشعر بعشوائية في اللعب وكأن تسعة لاعبين يلعبون في مركز واحد.

مؤكدا أن مستوى فريق المالك حاليا لا يصلح ويجب اعادة بناءه بداية من الإدارة الفنية للفريق والمدير الفني الذي كان يجب أن يدرس الفريق الجيبوتي جيدا.

حيث يرى من وجهة نظره ضرورة الحديث مع أوسوريو للرحيل وتواجد مدحت عبد الهادي ومعه أحمد مجدي سيكون أفضل للفريق .. من وجهة نظر عفت نصار.

يذكر أن الفريق حدد يوم 30 سبتمبر موعدا لمواجهة الإياب أمام فريق ارتا سولار الجيبوتي في اياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم

اقرأ أيضا .. 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات