سبحان الله - الزمالك اليوم

"عاجل" أول انسحاب رسمي لمرشح من سباق انتخابات الزمالك .. و دعم حسين لبيب

2023-09-26t13:04:46+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى


أخبار أخرى
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
أعلن عبد الله جورج سعد المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك انسحابه من السباق الانتخابي القادم يوم 20 أكتوبر المقبل

حيث كشف أنه كان من أسباب تحالف حسين لبيب وأحمد سليمان في قائمة واحدة، ولكن كان هناك جهات أخرى تجول استقطابه ليكون ضد تلك القائمة الموحدة

مؤكدا أنه إعلاء لـ مصلحة النادي وبالرغم من فرصه الكبير في الفوز قرر الانسحاب من السباق الانتخابي ودعدم قائمة حسين لبيب بالكامل

حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:

الزمالك اولا …السادة أعضاء الجمعية العمومية و الجمهور العظيم تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك الي ابنائه.

و تابع : منذ تم الاعلان عن اجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة اي من المجلس السابق او اتباعه والمحسوبين عليه الي المجلس المنتخب الجديد والسعي لتكوين جبهه متماسكه من الشرفاء القادرين علي قياده النادي الي عهد جديد

و اضاف : وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب و الكابتن احمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدا المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة ثم تقدمت باوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمه في اعاده النادي الى الطريق الصحيح

وتابع: منذ اعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة او تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع اعلاء المصلحة العامة .. ولذلك فأنني وبعد دراسه الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي. ورغم ان المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسه الانتخابيه والفوز بمقعد مجلس الاداره الا ان الرأي ومن موقف القوه استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الايثار وتوحيد الصف لأعلاء مصلحه النادي وجعل شعار الزمالك اولا حقيقه واقعه

وأعلن : لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم و التاييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسه افكارها وخطط عملها بحسبانها الاولى والاجدر لقياده النادي في هذه المرحله الفارقه من تاريخه

اخيرا…انني اذا اسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم اعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات فأنني اعاهدهم ان ابقي ما احياني الله في خدمه النادي وجماهيره و اعضائه استمرار لمسيره العائله التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك




شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات