سبحان الله - الزمالك اليوم

أحمد الطيب والخلاصة في الهجوم على حاتم بطيشة . .وكل ما في الموضوع

2023-10-02t16:05:59+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولى
أحمد الطيب والخلاصة في الهجوم على حاتم بطيشة . .وكل ما في الموضوع


أخبار أخرى
حسام حسن وأول تعليق عن موقفه من الأنشطة الغير مرغوب فيها خلال مباراة إيران
أمير هشام: رحيل لاعب الزمالك مفاجأة كبيرة لي
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
علق المعلق الرياضي على الهجوم القوي من الجانب الأهلاوي خلال الفترات الأخيرة على المعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة خلال تعليقه على مباراة الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي

الزمالك حقق فوزا مثيرا أول أمس بأربعة أهداف مقابل هدف  على أرتا سولار وتأهل الى دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:

زعلنى جداً  ما قيل عن حاتم بطيشة  و تأويل و توجيه ما قاله  لهذا  الإتجاه — حاتم  حدّ جميل و محترم و متربى كويس ولا ليه فى السكّة دى خالص و ابن بيت اعلامى بجدّ  —   حاتم ( ظابط الشرطة السابق ) طول عمره ملتزم و يحترم الجميع أندية ولاعبين و جماهير — ما حدث من صبية بعض القنوات و ضيوفها المختارين بعناية و مرتزقة السوشيال ميديا عيب جداً - و عيب على من سمح و أعطى الضوء الأخضر  لهؤلاء لمهاجمة حاتم بطيشة 

وتابع:  والا !! اين انتم من  التجاوزات السابقة  لأشباه الاعلاميين اللى شبهكم  و تغاضيتم عن بلاويهم و فضائحهم الجنسية — عيب  جداً ما حدث !! و ان  كان العيب لما يخرج من اهل العيب ما يبقاش عيب  👌مش كده ولا إيه ؟  بالمناسبة هو حاتم قال ايه ؟؟  لا لفظ ولا إيحاء  و لا حاجة

وواصل:  كل ما فى الموضوع ان الزمالك بقيادة شيكا و زيزو و فتوح و كتيبة من اللاعبين المحاربين المخلصين  و جمهور إستثنائى فى العدد و الإخلاص قدّموا ملحمة  أحهزت  على البعض و حطّمت أمالهم و رغباتهم و انكشفوا جميعاً —  من الآخر و بصوت الراحل / شعبان عبدالرحيم بس خلاص



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات