سبحان الله - الزمالك اليوم

رسالة أحمد سليمان للجمعية العمومية لنادى الزمالك

2023-10-21t15:27:29+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
رسالة أحمد سليمان للجمعية العمومية لنادى الزمالك


أخبار أخرى
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
خالد الغندور يقارن بين أزمة رخصة الزمالك وأزمة رخصة الأهلي
محمد الجبالي يتحدث عن بعض الملفات فى نادي الزمالك
مصدر فى بيراميدز يتحدث عن ملف المدير الفنى الجديد للفريق
بالتفصيل : أمريكا تريد تنظيم مونديال جديد بعدد اكبر من المنتخبات
هل ستنقل بى إن سبورت مباراة مصر وإيران؟
الاتحاد البرازيلى يقدم إحتجاج للفيفا
يا سلام الواحد كدا إطمن صحيح : مجلس الزمالك يفوض رباعي المجلس لمتابعة ملف الأرض الجديدة
تصريحات رئيس الاتحاد الايرانى عن مباراة مصر وإيران
الاسماعيلى يوافق على بيع لاعبه الشاب بـ 350 الف دولار
عرض الزمالك لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي
الزمالك يتحرك لحل قضية نهضة الزمامرة
الاسماعيلي يعلن إنتهاء أزمة خالد جلال
بيان من القسم الإعلامي للمنتخب الإيراني بشأن مباراة مصر وإيران
تصريحات لحسام حسن عن مباراة مصر وإيران .. ومنتخب إيران
وجه أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادى الزمالك رساله الى الجمعية العمومية للنادى بعد انتخابة بالاسم عضو مجلس ادارة.

انتخابات الزمالك التى أقيمت بالامس، وانتهت بفوز قائمة حسين لبيب بالكامل، ومن ضمنها بالطبع احمد سليمان الذى حرص على توجية رياله الى الجمعية العمومية.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب أحمد سليمان موجهاً رسالته الى الجمعية العمومية : 

حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم.. 
أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظير وبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات. 

وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكراً لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى. 

كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لييب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجياً من المولى عز وجل أن نكون جميعاً عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها. 

⚪عاش الزمالك عظيماً كبيراً بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه.
- أحمد سليمان.. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات