سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يحسم قمة الشباب بهدف نجل أمير عبد العزيز

2025-04-01t19:10:18+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
الزمالك يحسم قمة الشباب بهدف نجل أمير عبد العزيز


أخبار أخرى
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
وعكة صحية لـ نجم الزمالك السابق
هلال القدس يحتفل بلاعب الزمالك وفز الابيض بالدوري
مصدر فى الكاف يتحدث عن الموعد المنتظر لـ قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية
كما أكدنا لكم بالامس : مصدر من النادى ..حصلنا على مهلة لمدة أسبوع
خالد بيومي يعلق على فوز المغرب والتأهل لدور الـ 32
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
حقق فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 فوزًا ثمينًا على غريمه التقليدي الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء. 

اللقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للمنافسة على بطولة الجمهورية للشباب.

سجل هدف المباراة الوحيد لصالح الزمالك اللاعب أيمن أمير عبد العزيز في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

قدم لاعبو الزمالك أداءً قويًا ومميزًا على مدار شوطي المباراة، حيث نجحوا في صناعة العديد من الفرص الهجومية. وبالإضافة إلى الهدف الذي سجله أيمن أمير عبد العزيز، أهدر لاعبو الأبيض أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

شهدت المباراة حضور عدد من مسؤولي نادي الزمالك لمؤازرة فريق الشباب، أبرزهم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

يقود فريق الزمالك مواليد 2005 جهاز فني مكون من: محمد مصطفى ممس (مدربًا)، أحمد زكريا وأحمد عادل (مدربين مساعدين)، شريف فوزي (مدربًا لحراس المرمى)، حمدي يوسف (إداريًا)، محمد عصمت (مدربًا للأحمال)، ومحمد علي الأتربي (محللاً للأداء).

بهذا الفوز، يضيف فريق الزمالك مواليد 2005 ثلاث نقاط هامة إلى رصيده في بطولة الجمهورية للشباب، محققًا انتصارًا معنويًا هامًا على الأهلي في قمة الشباب.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات