سبحان الله - الزمالك اليوم

لمحاولة تجميل الصورة : تصريحات جديدة وكتيرة من والد زيزو

2025-04-09t01:33:32+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
لمحاولة تجميل الصورة : تصريحات جديدة وكتيرة من والد زيزو


أخبار أخرى
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
من جديد خرج علينا والد اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك "حتى الآن" ولاعب الاهلى القادم، بتصريحات لمحاولة تجميل مشهد رحيل عن الزمالك والانتقال الى الاهلى.

الصفقة التى تمت برعاية وبمباركة والده الذى كان يسعى لهذا الأمر، منذ فترة، وسيبكم من أى كلام هيقوله لمحاولة تجميل الصورة، مع الاعتراف طبعاً بتقصير الادارة.

والد اللاعب خرج بتصريحات عبر برنامج خالد الغندور حيث شن هجوم على مجلس الادارة قائلاً : 

مجلس الزمالك غير قادر على تحمل مسؤولية ما حدث، والهدف كان تسليم اللاعب للجمهور من خلال التسريبات التى حدثت، مطالباً المجلس بالخروج ومواجهته.

وواصل والد اللاعب : أنا قادر على كشف أشياء كثيرة، ستجبر الكثير من أعضاء المجلس فى الجلوس فى منازلهم وعدم الخروج، فهذا المجلس تعامل بطريقة فيها إهانة مع إبني وطلبوا من الجمهور الهجوم على اللاعب.. داسو على كرامته.

عرضت على المجلس عروض بملايين الدولارات من الخليج، ورفضوا وخافوا من الجمهور، وقولت لهم خدوا قرار التجديد لـ زيزو، ولو مفيش فلوس وافقوا على رحيله، والكل تهرب.

واستكمل : عضو فى المجلس قال نبيع النادى يعنى علشان نجدد لـ زيزو، وسربوا ان ابنى طالب 100 مليون ونحن لم نطلب هذا الرقم، لان كرامتنا اهم شيء.

وعن الاستبعاد من مباراة اليوم اكد والد اللاعب أن الأمر لا يفرق مع اللاعب، هو فى كل الاحوال عايز يريح أعصابه.

طالما مش عايزين يجددوا لـ اللاعب ويقدروه كنجم حقق بطولات للفريق، يطلعوا يواجهونى فى الإعلام.

وعن اللعب لـ الاهلى أكد أن اللعب لت الاحمر مش حرام، وانا مش هقول انا مضيت فى الاهلى أو غير الاهلى، احنا احرار لاننا انتظرنا المجلس كتير، ومش هبوس على ايدهم علشان يجددوا لـ إبنى.

واتم تصريحاته : مجلس الزمالك به العديد من الشخصيات المحترمة مثل هاني بيرزي وعمرو أدهم وحسين السيد، لكن تم إبعادهم عن هذا الملف، لأنهم رفضوا تسليم اللاعب للجمهور.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات