سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليق مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك اليوم .. هجوم نارى على الادارة

2025-04-09t20:51:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليق مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك اليوم .. هجوم نارى على الادارة


أخبار أخرى
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
موعد المؤتمر الصحفى لحسام حسن .. والثلاثى الذى يتحدث
مصادر : إدارة الزمالك تنجح فى حل هذه القضية
علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاسبق، على خسارة الزمالك منذ قليل من فريق ستيلينبوش الجنوب افريقي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الافريقية.

الزمالك ودع بطولة الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة من ستيلينبوش الجنوب افريقي بهدف دون رد فى المباراة التى انتهت منذ قليل على ملعب استاد القاهرة.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب مرتضى منصور معلقاً : 

حذرت من قبل القادم اسوء.
ضاعت البطولة 38.
 حاكموا عباس وننوس عينه ابنه . حاكموا الباشا الكبير الذي كان وراء عزلي وطردنا من النادي. حاكموا الضابط شريف عادل الذي اختار هذة المجموعة الفاشلة بالتنسيق مع الباشا . حاكموا شيكابالا وبنت الاصفر المتآمرين . حاكموا الجنايني وكل الهجاصين. حاكموا الاعلام الفاسد واللجان المأجورة .

اما لبيب وباقي الدلاديل فهم في مزبلة التاريخ كانوا اداة قذرة في يد المتآمرين .
اطردوا المرتزقة من النادي العريق

لكم الله ياجماهير الزمالك العظيم الذين خدعوكم ياريت صائد البطولات يغور علشان نادينا يشوف النور . 

ولكم الله يااعضاء جمعيتنا العمومية المحترمين الذين عاشوا اسوء واسود ايام علي يد هؤلاء المرتزقة دلاديل عباس ضيعوا ارض 6 اكتوبر حلمكم في فرع جديد للنادي وحلم الجماهير في استاد الزمالك ضيعوا معسكر وارض مرسي مطروح اهدروا الملايين في صفقات فاشلة اقترضوا اكتر من مليار هدموا متعمدين كل منشآت النادي نكاية في  وانتشرت البلطجة والتحرش .

ان الله لايصلح عمل المفسدين .
الظلم ظلمات .



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات