سبحان الله - الزمالك اليوم

عمرو أديب يعلق بسخرية على تعادل الأهلي وبيراميدز ومطالب رحيل كولر ويؤكد: مش ناسي الـ 3 نقط

2025-04-13t00:28:08+02:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
عمرو أديب يعلق بسخرية على تعادل الأهلي وبيراميدز ومطالب رحيل كولر ويؤكد: مش ناسي الـ 3 نقط


أخبار أخرى
حسام حسن وأول تعليق عن موقفه من الأنشطة الغير مرغوب فيها خلال مباراة إيران
أمير هشام: رحيل لاعب الزمالك مفاجأة كبيرة لي
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية
علق الإعلامي عمرو أديب بسخرية على تعادل الأهلي أمام بيراميدز بهدف لكل فريق في بطولة الدوري الممتاز، معتبرًا أن التعادل بطعم الهزيمة للأهلي والفوز لبيراميدز.

المباراة انتهت بتعادل بين الفريقين و بيراميدز"بعشرة لاعبين"، بهدف مقابل أحرزه محمد الشيبي في اللحظات الأخيرة، قبل أن يتعادل أحمد رضا للأهلي

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز الى 44 نقطة من 19 مباراة في صدارة الدوري وقريب من اللقب.

بينما يرتفع رصيد الأهلي عند 40 نقطة من 19 مباراة وخلفه الزمالك برصيد 35 نقطة من 18 مباراة

وخلال برنامجه "الحكاية" على قناة "mbc مصر"، وصف أديب الأهلي بأنه "في أسوأ حالاته" معبرًا عن حزنه الشديد على أداء الفريق.

 وأضاف بسخرية حول "حظ" الأهلي: "أنا قاعد مستنى التعادل، الأهلي مالوش حل، الأهلي لازم يتعادل، مع الأهلي الحكم مش بيصفر، مش عشان إنه متحيز، لأ، هو كده، في حاجة كونية، كده، الأهلي لازم يجيب جون في الدقيقة 96".

كما سخر أديب من المطالبات بإقالة مدرب الأهلي مارسيل كولر قائلًا: "اوعوا تمشوا كولر.. ده مدرب عظيم وهايل، ده لازم يكمل مع الأهلي سنة واتنين وتلاتة، وبعدين حلاوته بقى آخر الموسم لما يتخصم من الأهلي الثلاثاء نقاط، أنا مش ناسي".

وجدد أديب تأكيده على قضية خصم النقاط من الأهلي قائلًا: "هفضل قاعد مستني الـ 3 نقاط، ما ضاع حق وراءه عمرو أديب، بلا عدالة مفيش كورة ومفيش دوري، فكرة عايز تكسب وخلاص، اللعب نفسها ملهاش طعم، بوخت، بالعدالة نقدر نصل لدوري فيه منافسة ومتعة.

 الأهلي في أسوأ حالاته، ولا يستحق الحصول على الدوري".

باختصار، شن عمرو أديب هجومًا لاذعًا على أداء الأهلي بعد التعادل، معتبرًا أن الفريق لا يستحق الفوز بالدوري ومستمرًا في التذكير بملف خصم النقاط، بينما أشاد ضمنيًا بأداء بيراميدز.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات