سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك اليوم يسأل .. لماذا لا يتم طرح المباريات المهمة مثل نهائى الكأس لعدد من القنوات؟

2025-06-05t02:27:01+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
الزمالك اليوم يسأل .. لماذا لا يتم طرح المباريات المهمة مثل نهائى الكأس لعدد من القنوات؟


أخبار أخرى
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
معتز الشامى يعلق على تغيير محمد صلاح وحقيقة ما قيل عن إصابته
نتيجة الفحص الطبي المبدئي لمحمد عبد المنعم
الزمالك يدعم الكره النسائيه
تعليق روؤف جاسر على تعادل الفراعنه مع إيران
قبل مواجهه الفراعنه .. الاصابه تضرب ثنائي استراليا
موعد مواجهه مصر ضد استراليا
تعليق مدرب إيران بعد التعادل مع الفراعنه
ميدو يشيد بـ أبو تريكة
تعليق ميدو على تعادل الفراعنه مع إيران .. ويدافع عن العميد
تعليق عمرو سلامة على تعادل الفراعنه مع إيران
عدة تعليقات لـ الغندور عقب تعادل الفراعنه مع إيران
يُقام اليوم نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، حيث الزمالك بتاريخه العريق، يصطدم بطموح بيراميدز.

بالطبع المباراة حصرياً على شبكة قنوات أون تايم سبورت وهي الناقل الحصري للبطولات المحلية فى مصر.

ولنا هنا كلمة، شاهدنا فى الايام الاخيرة نهائيات كؤوس عدد من الدول على عدد من القنوات العربية، وليس قناة واحدة.

نهائى كأس المملكة السعودية مثلاً كان على كل القنوات الرياضية العربية المفتوحة، وأيضاً أكثر من نهائى كأس على عدد من القنوات الرياضية.

أبوظبي الرياضية ودبي وعمان سبورت والكأس والسعودية الرياضية وقنوات SSC والكويت سبورت والعراقية والشارقة سبورت.

ويبقى السؤال .. لماذا لا يتم تسويق مباراة مثل نهائى الكأس أو اى مباراة مهمة لهذه القنوات، وتذاع فى كل مكان، والجميع مستفيد.

اتحاد الكرة تسويق مالى .. الجمهور حيث معلقين واستديوهات تحليلة ونرى شكل جديد للتحليل، بالطبع الى جانب صورة مميزة .. القنوات التى ستقوم ببث هذه المباراة، ستربح من ورائه.

الكرة المصرية بصفة عامة، حيث المشاهدة على أقل تقدير ستكون 5 أضعاف من دول الخليج..

يا جماعة الخير لازم نخرج بفكر التسويق برة الصندوق، حتى الزمالك لا يقوم ببث مباراته الودية على شاشة قناة النادى، وهذا أمر غريب.

بكل أمانه "البراند" إسمة يجيب فلوس، بس محتاجين نفكر برة الصندوق، والكرة المصرية بصفة عامة، براند.. مجرد رأى.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات