سبحان الله - الزمالك اليوم

تعليق أيمن الرمادى على أزمة سحب أرض 6 أكتوبر من النادى

2025-08-21t18:11:59+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تعليق أيمن الرمادى على أزمة سحب أرض 6 أكتوبر من النادى


أخبار أخرى
المقاولون يعلن عن صفقة جديدة فى فترة الانتقالات الصيفيية
بالتفصيل : كيف يتم تحديد أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث؟
الزمالك يتحرك لتأمين بقاء محمد شحاتة
الزمالك يجهز دفعة جديدة من الناشئين لدعم الفريق الأول
الزمالك يحسم موقفه من مستقبل شيكو بانزا بعد أنباء اهتمام ليبي
ايران تكشف موقفها من الفعاليات الغير مرغوب فيها على هامش مباراة مصر
تصريحات مدير المنتخب الايرانى قبل مواجهه الفراعنه
ثنائي فى الزمالك يطالب بمدرب أجنبي
نصر عزام يكشف تفاصيل تحفيض العقوبه على الزمالك .. ومصير عقوبه السوبر الافريقي
فيفا يصدم حسام عبد المجيد
إعلامى يوضح قرار الزمالك بشأن قائمة الموسم الجديد
مصير الجهاز الفنى لـ الزمالك خلال جلسه مرتقبه
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
علق أيمن الرمادى المدير الفنى السابق لنادى الاسماعيلى على أزمة أرض 6 أكتوبر وسحب الأرض من نادى الزمالك.

الازمة التى تسيطر الآن على فكر كل ما هو زملكاوى، حرص المدير الفنى السابق التعليق عليها.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب أيمن الرمادى قائلاً : 

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله نبدأ وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين 

بخصوص أرض النادي بأكتوبر 
لاتعاقبوا نادي الزمالك لاتعاقبوا الكيان لاتعاقبوا جماهير بالملايين جماهير وقفت جنبآ إلي جنب بجوار جماهير الأهلي وجماهير الأتحاد والأسماعيلي والمصري والمحله والسويس وأسوان والمنيا وأصطفوا جنبآ إلي جنب بل كانوا في المقدمه خلف أي منتخب مثل مصر وكانوا مستعدين للتضحيه بأرواحهم فداءآ لأي شيء يرفع أسم مصر

لاتعاقبوا هذا الجمهور الكبير الوفي لمصر قبل ناديهم بأن تدمروا ناديهم  وتدمروا حلمهم بأن يفرحوا بعظمة ناديهم  هذا الحلم المتمثل في أرض النادي بأكتوبر وهو أخر أمل وطوق النجاه الأخير  لهذا النادي العريق من مشاكله مشاكل النادي التي لاذنب للجمهور الغفير فيها فالجمهور لايرسم سياسات ولا يتخذ أجراءات رغم أنه هو الأصل والسند

حاسبوا أي متسبب وأي متخازل وأي متواطئ وعاقبوا ولكن لاتعاقبوا الكيان ولاتعاقبوه جمهوره
ماذنب الجمهور الغفير في خطأ مسئول ماذنب الكيان بجمهوره في تدمير حلمهم في أن يظل ناديهم هو الشييء الوحيد الذي يفرحهم

وأخيرآ أنا متأكد من أن السواد الأعظم من جمهور الكره في مصر  لن يقبل بأنهيار الزمالك العريق وفي مقدمتهم جمهور الأهلي العظيم لايقبل أنهيار نادي عريق هو القطب الأخر معه وهو الزمالك الذي قدم للمنتخبات الكثير وأصطف جمهوره الوفي  بجوار أخوانهم لتشجيع المنتخبات بل كان مستعد للتضحيه بأي شييء لكي ترتفع راية الوطن.

وأخيرآ أوجه رساله لمن ينفخ في النار في هذا الموضوع ويصفي حسابات مع أشخاص أقول له أتقي الله ولو كان بينك وبين أشخاص أي ضغينه فلاتكون سبب في تدمير الكيان وأحباط جمهوره فأنت تعاقب من لاذنب لهم تعاقب جمهور بالملايين 

بل أنك تعاقب الرياضه المصريه 
وأهمس في أذان الجميع لو نجح هؤلاء اللذين ينفخوا في النار ويشعللوا الدنيا لو نجحوا في أرضاء غرورهم فسوف تدمر الرياضه المصريه 

خليكم عقلاء ولاتدمروا أخر أمل لأنقاذ الرياضه بل لأنقاذ ملايين من حاله من اليأس والكأبه  الله وحده أعلم بعواقبها  
والله المستعان




شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات