سبحان الله - الزمالك اليوم

بيان رسمي من محمود الونش لجمهور الزمالك عقب واقعة الطرد

2025-09-07t13:21:57+03:00 - القاهرة

بقلم :   أحمد المدبولي
بيان رسمي من محمود الونش لجمهور الزمالك عقب واقعة الطرد


أخبار أخرى
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
الزمالك يخاطب الجهات المعنية لبحث ضم صالة وزارة الشباب والرياضة إلى الفرع الجديد
طارق مصطفى يعلق على مباراة مصر وإيران
ممدوح عباس يعلق على أزمة ميدو .. ويناشد
الزمالك يجهز قسط عمر فرج
أبدى اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك اعتذاره للجمهور عقب واقعة طرده أمام فريق وادي دجلة الأخيرة في مسابقة الدوري.

وهى الواقعة التي جاءت في وقت كان الفريق خاسرا فيه المباراة وبالتالي كان من الصعب العودة في ظل النقص العددي.

وخرجت قرارات رابطة الأندية بايقاف الونش ثلاثة مباريات بسبب الطرد المباشر نتيجة الضرب بدون كرة.

وعبر بيان محمود حمدي الونش من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تحدث قائلا:

في البداية بحمد ربنا على عودتي وتمثيل منتخب مصر بعد فترة صعبة جدًا في حياتي.

وتابع: “والحمد لله رب العالمين بفضل الله ثم الناس اللي بتحبني بجد واللي كانوا دايمًا في ظهري في الوقت الصعب ده، تمثيل منتخب مصر بأي شكل من الأشكال شرف كبير جدًا لأي شخص يحمل اسم مصر في مختلف المجالات”.

وأضاف: “ثانيًا.. نادي الزمالك وجماهير نادي الزمالك، آخر ماتش كنت سبب كبير إن الفريق يخرج بنتيجة سلبية بسبب غلطة أنا لحد دلوقتي مش قادر أسامح نفسي عليها، لأنها مش من صفاتي الشخصية أني أوصل للمرحلة دي من العصبية، ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

واختتم الونش تصريحاته قائلًا: “طبعا متقبل العقوبة الكبيرة اللي النادي وقعها عليا، دي حاجة أنا متفهمها جدًا. أوعدكم أن الخطأ لن يتكرر، وبإذن الله وبدعمكم الدائم، أني لم ولن أبخل نقطة عرق تجاه هذا الكيان الكبير. الاعتذار واجب.. وأرجو السماح، شكرًا”.

وكان الونش قد تواجد مؤخرا في صفوف منتخب مصر الثاني الذي يستعد لبطولة كأس العرب القادمة في دولة قطر



شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات