سبحان الله - الزمالك اليوم

محمد مزيد يكتب : رغم فوز الزمالك على المصرى وتعادل الاهلى وإنبى : أشعر بالحزن

2025-09-15t17:54:55+03:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
محمد مزيد يكتب : رغم فوز الزمالك على المصرى وتعادل الاهلى وإنبى : أشعر بالحزن


أخبار أخرى
طارق مصطفى يعلق على مباراة مصر وإيران
ممدوح عباس يعلق على أزمة ميدو .. ويناشد
الزمالك يجهز قسط عمر فرج
الجزيرى يترقب جلسة مع مسئولى الزمالك
بهذه الكلمات : وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس
لجنة شئون اللاعبين توافق على طلب للزمالك فى قضية لاعب الفريق السابق
قبل الادوار الاقصائية : فيفا يدرس تعديل قانون ركلات الترجيح
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
حقق الزمالك أول أمس فوز على المصرى البورسعيدى، وتعادل الاهلى بالامس مع إنبى، فى استمرار لـ نزيف النقاط.

الاهلى الذى يقدم موسم سيء يحقق نتائج سلبية، تمهد الطريق للزمالك لتحقيق اللقب.

ومع النتائج الاخيرة للزمالك مع المصرى والاهلى مع إنبى، أشعر بالحزن العميق.

أشعر بالحزن بسبب الهزيمة من دجلة والتعادل مع المقاولون، خمس نقاط فى عرف الكرة كانت سهلة، وكانت كفيلة بتوسيع فارق كبير بينك وبين الاهلى.

أعلم أن البكاء على اللبن المسكوب لم يُفيد، لكنها كلمات للتذكرة حتى لا نخسر نقاط جديدة، فـ الزمالك لديه هذا الشهر 3 مباريات من ضمنها مباراة الاهلى، ولابد من الحصول على 9 نقاط كاملة.

الامر سهل وسهل جداً، إذا ما نظر اللاعبين للجمهور، ونسيان أى شيء خارج الملعب.

أعلم أن الأمور ليست على ما يرام بالنسبة للاعبين، ولكن اسم الزمالك وكيان الزمالك يستحق التضحية من اللاعبين بالصبر على مستحقاتهم، كله هيأخد فلوسة.

وأخيراً وباللغة العامية : بالله عليكم، بلاش اى نتيجة غير الفوز امام الاسماعيلى، بلاش ندى المنافس قبلة حياة جديدة، علشان دى مقالب طالما حصلنا عليها من اللاعبين.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات