سبحان الله - الزمالك اليوم

ميدو للمسئولين بالجبلايه : خدوا موقف حتى لو بالتهديد

2019-10-18t13:13:31+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
ميدو للمسئولين بالجبلايه : خدوا موقف حتى لو بالتهديد


أخبار أخرى
معتز الشامى يدعم ميدو فى أزمته الصحية
بالتفصيل : الزمالك يعلن إنتهاء أزمة 3 قضايا
طاقم تحكيم مباراة مصر وإيران
تفاصيل الحالة الصحية لـ ميدو
خليل البلوشي يعلق على أداء المنتخبات العربية فى المونديال
تفاصيل إتفاق الزمالك مع الفلسطيني
تعليق هالاند بعد تأهل النرويج لدور الـ 32 فى المونديال
موقف الاهلى من التعاقد مع دونجا.. وتعليقنا بين السطور
أول تعليق من المدير الفني لمنتخب الاردن بعد الهزيمة من الجزائر.. وسبب الهزيمة
مباراة الجزائر والاردن : وفاة مشجع أردني
بعد تأييد حبس نجله : وعكة صحية لميدو
رئيس اللجنه المؤقته بالاسماعيلي يتقدم بإستقالته
إبراهيم حسن يوضح تطورات إصابه ثنائي الفراعنه
تعليق وليد صلاح عبد اللطيف على مشوار الفراعنه بالمونديال
تفاصيل حديث العميد مع اللاعيبن للفوز على نيوزيلندا
فى تصريحات تلفزيونيه له .

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الاسبق والمدير الفني الحالى لفريق مصر للمقاصة قرار تأجيل مباراة القمة بين الزمالك و الاهلى ، والتي كان مقررا لها مساء غداً السبت ضمن الجوله الرابعه من الدوري العام المصري.

وقال ميدو : من حق كل نادى ان يدافع عن مصالحه ، طالما راى ان هناك عبث بجدول المسابقه .

وتابع : الدورى المصرى له قيمه كبيره ولايصح العبث به هكذا تحت اى ظرف.

وأكمل : المشكلة أن الجبلايه صدرت للجميع ومنذ تولى اللجنه المكلفه بادارة الاتحاد الان فكرة أن هذا الموسم سيكون مختلفا وبدايه حقيقيه لانتظام جدول المسابقه ، الا ان تأجيل القمة جاء ليفتح الباب أمام الاندية الاخرى للمطالبه والعدل فى توزيع المباريات .

واستطرد ميدو : بعد وصول مصر لحالة استقرار أمني تام لا يصح أن نؤجل مباراة كرة قدم من أجل دواعي أمنية.

وتساءل ميدو :ما هى الرسالة التي نوجهها للعالم من قرار مثل هذا،، أننا لا نقدر على تنظيم مباراة كرة قدم بسبب دواعي أمنية، رأيي أنها رسالة سلبية كبيرة جدا تظهر للعالم ومن الممكن أن يستغلها أعداؤنا

وواصل : اتحاد الكره فى موقف لا يحسد عليه، لأنه مطالب حاليا بالرد على بيان النادي الأهلي .

واستكمل : هذا عبث وتهريج، يضعنا أمام العالم في صورة سيئه وصورة أننا غير قادرين على تنظيم مسابقة .

ونصح ميدو فى تصريحاته : إذا لم يكن المسؤول باتحاد الكرة قادرا على مواجهة الموقف فعليه أن يستقيل أو عى أقل تقدير التهديد بالاستقاله .

واستطرد : لو انا مكانهم إذاً لا أستحق منصبى .

وأتم: لقد رأيت مسؤولين باتحاد الكرة يلوحون بأن الازمة لا تخصهم بل الأمن.. لا بد أن يواجه اتحاد الكرة الموقف، ويؤكد لهم أنه حال عدم انتظام المسابقة وعدم احترام جدول الدوري سأستقيل لأنني جئت لتنظيم مسابقة محترمة ومختلفة عن المواسم الماضية.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات