سبحان الله - الزمالك اليوم

تصريحات غريبة لرئيس هيئة استاد القاهرة

2019-10-29t16:46:11+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
تصريحات غريبة لرئيس هيئة استاد القاهرة


أخبار أخرى
الزمالك يدرس خيارات معسكر الإعداد.. والعاصمة الإدارية ضمن الحسابات
تقارير: تقرير فني سبب الجدل بشأن رحيل الجزيري عن الزمالك
إبراهيم حسن: طموحنا في المونديال أكبر من توقعات الجماهير.. وصلاح قائد استثنائي
تحركات مكثفة داخل الزمالك لحل الأزمات وفتح صفحة جديدة
تقارير: الزمالك قريب من حل أزمة جديدة .. اتفاق على جدولة
دونجا: فوز مصر على نيوزيلندا جاء بعد تحول فني مهم في الشوط الثاني
الزمالك ينتصر أمام المحكمة الدولية بشأن غرامة نهائي الكونفدرالية
الزمالك وقرار حاسم جديد بشأن بيزيرا بعد أزمة القيد
انفراجة جديدة للزمالك.. تقليص عدد قضايا إيقاف القيد لدى فيفا
الزمالك يعلن رسميا انهاء ملف جديد من ملفات القيد
مينا ماهر: الزمالك أنهى قضية جديدة من قضايا ايقاف القيد
"عاجل" بيان رسمي .. الزمالك يخطو خطوات تنفيذية لإنشاء فرعه الجديد بمدينة 6 أكتوبر
الزمالك يؤجل حسم تلك الصفقة لحين معرفة موقف أزمة ايقاف القيد التأديبي
رد فعل الزمالك عقب اصابة حسام عبد المجيد امام نيوزيلندا
خاص الزمالك اليوم : عمرو أدهم يعود من جديد
فى تصريحات أراها غريبه على المستوى الشخصى .

أكد اللواء على دوريش رئيس هيئة استاد القاهرة أن مياه الامطار أغرقت استاد القاهرة في الاسبوع الماضى.

وقال درويش : الأمطار التي هطلت بغزارة خلال الاسبوع الماضى تسببت فى غرض أرضيه الاستاد .

ولفت الانتباه إلى أن هناك نظام صرف جديد تم إنشائه فى الاستاد وعمل بكفاءة.

واكد انه اضطر إلى الاستعانة بشركة الصرف الصحي لحماية الملاعب التى غطتها المياه بالكامل.

واستطرد: اضطرت إدارة الاستاد إلى استخدام المطهرات والمبيدات لتطهير النجيل والترتان فى اليوم التالى لحمايته من تاثير مياه المجارى التى اختلطت بالأمطار.

واعترف بأن مجلس ادارة الاستاد لم يتشكل بعد حتى الان وهو ما تسبب في تعطيل الكثير من القرارات المهمة.

وأضاف : هناك عجز فى الموازنة وتراجع فى الاعتماد حيث تم اعتماد مبلغ 30 مليون جنيه فقط كإعانة لهيئة الاستاد فى الموازنة الجديدة، وأنه مطلوب تدبير 42 مليون جنيه من الموارد الذاتية لتغطية التكاليف والمصروفات الاساسية مما أدى الى تعطل بعض المشروعات فى الاستاد.

وواصل حديثه : لدينا أزمة في الأموال، يدي مغلولة ليس فقط في الإنفاق وإنما في اتخاذ بعض القرارات، وهناك جهازين إداري وتنفيذي في الهيئة الخاصة بالاستاد تتسم طريقتهم في العمل بالبطء الشديد.

وأكمل : جميع المواقع التابعة لهيئة الاستاد لا تصلح لإقامة أنشطة تدريبية عليها.

واشار إلى أن هيئة الاستاد ووزارة الشباب حاولت رفع كفاءة المواقع والملاعب، وتم إنفاق أكثر من مليار جنيه في 4 سنوات لهذا الغرض.

وتبقى كلمة : الاستاد مقفول ولا يلعب عليه مباريات كثيره منذ سنوات وغير مستهلك وتم تجهيزه من جديد فى العام 2006 لبطولة امم افريقيا وفى هذا العام لبطولة امم افريقيا 2019 الاخيرة ، اذاً فكيف كل هذه المشاكل والشكاوى من رئيس هيئة الاستاد.

ويبقى الحكم لكم والراى لكم 

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات