خبير لوائح عن نادى القرن: "خناقة شوارع" بالنسبة للكاف

2020-07-11t10:34:42+02:00 - القاهرة

بقلم :   أمنية العطار
خبير لوائح عن نادى القرن:


أخبار أخرى
لاعب "جيد" معروض على الزمالك
من النادى : رفضنا ضم صفقة الاهلى الجديده فى وقت سابق
حديث من الاسماعيلى عن أزمة عبد الرحمن مجدى
الادارة تقرر هذا القرار بالنسبة لمصطفى فتحى
خاص : الادارة تؤجل تجديد عقود هذا الثنائى
تعرف على أهم وأبرز مباريات اليوم والقنوات الناقله والمعلقين
"منتخب الزمالك" هاشتاج جديد يجتاح تويتر .. ما الحكاية؟
خالد الغندور يرفض الحديث عن بيع ثنائى الزمالك
"خاص" الزمالك يستقر على الشكل الهجومى أمام المحلة بهذا الرباعى
مناشدة عاجلة من ادارة الزمالك للاعبى الفريق
كيف رد رئيس لجنة الحكام على أزمة تصريحات سيد عبد الحفيظ
فاروق جعفر يؤكد: غياب هذا اللاعب مؤثر على ويحذر من اللعب فى مركزه
فاروق جعفر يحذر من الدفع بهؤلاء خلال مباريات حسم الدورى
كلام رسمى عن حقيقة انتقال لاعب الزمالك الى الشرقية للدخان
أيهما يبدأ مباراة المحلة؟ .. اختلاف بين كارتيرون وجهازه بشأن ثنائى الزمالك
صرح  الخبير الدولي في اللوائح والقوانين الرياضية، طلال عبد اللطيف عن خطوه مرتضى منصور رئيس النادى بعد تسجيل شعار نادي القرن الحقيقي في كرة القدم لصالح الزمالك.

وقال خلال تصريحاته:  "ما حدث هو أن مرتضى منصور توجه للغرفة التجارية، لتسجيل علامة تجارية باسم معين، وهو نادي القرن الإفريقي لكرة القدم".

وأضاف: "هناك دفع مرتضى طلب رسوم، ولن يأخذ الموافقة إلا بعد 6 أشهر، عند التسجيل يأخذ ورقة بأنه سجل هذه العلامة باسم نادي الزمالك؛ ولكن الموافقة تأتي بعد هذه المدة".

وتابع: "الواقع إن رئيس الزمالك قدم الطلب، وطالما لم يسبقه أحد في تسجيل العلامة التي يرغب في تسجيلها –وهي نادي القرن الإفريقي في كرة القدم، فمن حقه التقدم بالطلب".

وأكمل: " ولكن في خلال 6 أشهر، من الممكن أن يٌطعن على هذا الطلب أي من الأطراف المتضررة، وهو من حقه أيضًا يطعن على هذا الطعن".

وكشف: ""هذه العلامة التجارية، هي لمدة عام واحد فقط،، وفي العام المقبل عليه أنه يقدمها من جديد ليحصل على العلامة التجارية لمدة جديدة، ولها فترة وتنتهي ولابد أن تتقدم مجددًا للحصول عليها".

وأردف:  "مرتضى منصور معه مكتسبات، وهو أن حتى هذه اللحظة معه العلامة التجارية الخاصة باللقب الذي يريد أن يحصل عليه، لأنه لم يعترض أحد".

وواصل: "ولو الأهلي أعترض وطعن سيدخل الأمر في الشق الموضوعي، وهنا سيكون هناك حكم عن من يستحق هذه العلامة من قبل الغرفة التجارية".

واستطرد: "مرتضى لديه مكتسب، وهو إنه لو علق لافتة فهو معه فترة 6 أشهر لا أحد يستطيع أن يمنعه، لأنه معه ورقة تُفيد بالتسجيل في الغرفة التجارية بأنه نادي القرن الإفريقي في كرة القدم".

وأكد: "أن بعد فترة الـ6 أشهر، لو النادي الأهلي تقدم بطعن وتم قبوله، سيكون الزمالك مُلزم بإزالة اللافتة وكل ما يخص هذا الموضوع".

وأتم:  "الاتحاد الإفريقي ينظر لما يحدث حاليًا إنه (خناقة شوارع) لن يتدخل إلا من خلال شكوى من اتحاد الكرة يذكر فيها تجاوز هيئة رياضية عاملة عنده، وحينها ينظر في الأمر".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات