حسام عاشور : هذا ما حدث معى بالتفصيل .. وتركى محب للاهلى أكثر من أهلاويه كُثر

2020-08-05t01:03:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
حسام عاشور : هذا ما حدث معى بالتفصيل .. وتركى محب للاهلى أكثر من أهلاويه كُثر


أخبار أخرى
تعرف على الاستوديو التحليلى الخاص بمباراة الزمالك اليوم أمام طنطا
"صوره" صحيفه سعوديه تسلط الضؤء على سخرية المصريين من خسارة كارتيرون
الجبلايه تتخذ هذا القرار بالنسبة للحكام
يوم حلو علشان الزمالك فيه : تعرف على اهم وابرز مباريات اليوم والقنوات الناقله والمعلقين
التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنطا
محمد مزيد يكتب : حل مؤقت لأزمة المدرب .. شاركونا برأيكم
بيراميدز يقدم نجم الأهلي الثاني
أحمد عيد يؤكد: نجم الأهلي صعبان عليا ..وحفني قصٌر
نجم الزمالك الأسبق كان يعلم برحيل كارتيرون قبلها بـ 3 شهور
أحمد عيد يثني على المعلم
ميدو يدافع عن طارق يحيي
أحمد عيد يعلق على تأخير المدرب الجديد
بيراميدز يطالب سموحة بنجمه
شوبير يسخر من مرتضي منصور
بطاقة مباراة الزمالك وطنطا
سرد حسام عاشور لاعب خط وسط النادى الاهلى " المغضوب عليه" تفاصيل أزمته مع مسئولى النادى الاهلى فى الفتره الاخيره .

وأكد عاشور فى بداية الامر ان الازمة لها مقدمات قديمة ، وليست وليدة اليومين التى حدثت فيهم ، كما يظن الناس.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية له : سأبدأ الرواية منذ شهر ديسمبر الماضي، وذلك حتى تعرف جماهير الأهلي الحقيقة كاملة".

وبدا فى سرد الوقائع قائلا : الكل يعلم من هو حسام عاشور وقيمته وأخلاقه، كنت أوقع على بياض عندما يطلب مني أي مدير كرة حبًا في النادي الأهلي .

وتابع : سيد عبد الحفيظ أخبرني أن لجنة التخطيط تريد عقد جلسة معي فأبلغوني بأن المدرب لا يرغب في وجودي وهذه أخر سنة لي وأنهم سيقيمون لي مباراة اعتزال وسأسافر للدراسة في الخارج وطالبت بمهلة للتفكير.

وأضاف : قررت الخروج من الباب الكبير للأهلي والاعتزال في النادي، حباً فى النادى وجماهيره .

وواصل : جمال جبر أخبرني أن تركي آل الشيح سيتدخل وسينظم مباراة الاعتزال من أجلي وهم من تحدثوا معه، أنا لا أملك الجرأة لكي أتواصل مع تركي آل الشيخ بشكل مباشر دون علم النادي .

واكمل : هناك شخص ما تابع لتركي آل الشيخ أخبرني أن المستشار يبلغني بأن طلباتي أوامر، فقررت أن أحصل على رقم تركي آل الشيخ والتحدث معه مباشرًة وبعدها بـ10 ثوان رد علي وأخبرني بأن طلباتي أوامر وأنه سينظم مباراة اعتزال لم تحدث لأحد في مصر أو العالم وطلب أن أتواصل مع محمد العاصي .

واستطرد عاشور قائلا : تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من ناس كثر داخل النادي، كان من المفترض أن أحصل على كل مدخلات وعوائد المباراة.

واستكمل : تركي آل الشيخ أخبرني أن المباراة ستكون بين الأهلي وألميريا وطالبني بتسجيل عقد ثلاثي لضمان حقوقي، وعلى الجهة الأخرى جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي، رفض وأخبرني أنه لن يوقع عقدًا وأنني سأحصل فقط على جواب بموافقة الأهلي على خوض المباراة .

وأكمل : تحدثت مع سيد عبد الحفيظ لكي يوقع على هذا الخطاب فوجدته في العين السخنة وأرسلت له شخصًا لكي يوقع، وعدت وأخبرت جمال جبر أني سأنشر فيديو أعلن فيه اعتزالي وسأوجه خلاله الشكر لجميع من تعاملت معهم وأن تركي سينشر على حسابه إعلانًا عن إقامته للمباراة والأهلي سينشر شكرًا للمستشار.

واستمر عاشور فى توضيحه : جلست أكثر من 3 ساعات أسجل فيديو 6 دقائق وعرضته على جمال جبر أكثر من مرة لكنه كان يرفضه بمبررات عديدة، وفي النهاية طلبت من جمال جبر أن يرسل لي الصيغة التي يريد مني أن أقولها في الفيديو وبالفعل حدث ذلك وسجلت الفيديو .

وواصل التوضيح : منذ الساعة 8 للساعة 12 ونصف جلسنا ننتظر خطاب الشكر يصدر من الأهلي وظل جمال جبر يماطلني وفي النهاية أبلغني بأن محمود الخطيب لا يرد وأن حفيده في حالة مرض، وذهب معه للمستشفى .

وتابع توضيحه : اتصلت بسيد عبد الحفيظ مرة أخرى وطلبت منه أن يرسل لي الخطاب وفوجئت به يطلب مني بالحضور للنادي في اليوم التالي لتسجيل فيديو جديد يليق باسم حسام عاشور وبالنادي الأهلي، فسألته كيف هذا وأنا ظللت 3 ساعات أسجل فيديو وكيف أبلغ مكتب تركي آل الشيخ بأن ينتظر بعد كل ذلك .

وأتم : ومع ذلك وافقت، ولكني في اليوم التالي اتصلت بسيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب وجمال جبر على مدار اليوم ولم يرد منهم أحد على اتصالاتي، كما أنني في هذه الفترة كنت أتعرض لهجوم شرس بسبب الفيديو الذي شكرت فيه تركي آل الشيخ، فلجأت لنشر الفيديو الشهير .

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات