سبحان الله - الزمالك اليوم

القصة كاملة | الرئيس الثالث للزمالك عقب رحيل مرتضى منصور.. قرار ناري منتظر.. وسبب رحيل اللجنة الثلاثية

2021-05-22t18:23:20+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكي
القصة كاملة |  الرئيس الثالث للزمالك عقب رحيل مرتضى منصور.. قرار ناري منتظر.. وسبب رحيل اللجنة الثلاثية


أخبار أخرى
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
صدمة لمنتخب السنغال قبل مواجهة العراق
علم zamalektoday.com كواليس رحيل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك  وتعيين لجنة جديدة وذلك عقب الاجتماع مع دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعبر "الزمالك اليوم" نكشف قصة تعيين لجنة الزمالك المؤقتة من بداية رحيل مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف، حتى تعيين لجنة جديدة برئاسة حسين لبيب.

البداية كانت رحيل مجلس المستشار مرتضى منصور بسبب وجود مخلفات مالية (حسب ما تم توضيحه من قبل وزارة الشباب والرياضة)، وقرر دكتور أشرف صبحي تجميد مجلس الزمالك وتعيين لجنة ثلاثية برئاسة المستشار الراحل أحمد بكري.

وبعد أيام توفى المستشار أحمد بكري، ليقرر وزير الشباب والرياضة تعيين رئيس للجنة جديد وتم الاستقرار على تعيين اللواء المستشار عماد عبد العزيز.

وبعد أيام جاء قرار من المحكمة ببطلان لائحة الزمالك التي تم اعتمادها بمجلس مرتضى منصور وتحديداً 2019، حيث أن  نادي الزمالك كان محكوما بلائحة عام 2017، في هذه الحالة يجب الرجوع للائحة الاسترشادية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة وهي تعيين مدير تنفيذي ومدير نشاط رياضي ومدير مالي.

وفي اجتماع عاجل قرر وزير الشباب والرياضة العمل بالائحة الاسترشادية بنادي الزمالك حتى يكون موقف القلعة البيضاء صحيحاً من الناحية القانونية، وتم تعيين لجنة جديدة وتوجيه الشكر للجنة الثلاثية برئاسة عماد عبد العزيز.

اللجنة الجديدة للزمالك برئاسة حسين لبيب كرئيس و محمد الاتربي نائب رئيس و طارق جبريل المدير المالي وهاني بيرزي عضواً و عمرو أدهم عضواً و حسام المندوه عضواً و حسين السيد عضواً و حسين السمري مدير تنفيذي و عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

مصادرنا الخاصة بنادي الزمالك، أكدت أول قرار هام للجنة الالجديدة برئاسة حسين لبيب، وكيفية التعامل في ملف الفريق الكروي الأول (طـالع التفاصيل) . 

وتبقى كلمة هامة، وزير الشباب والرياضة أكد أن انتخابات الزمالك لن تؤجل وأن اللجنة الجديدة مدتها 5 أشهر على أن تقام الانتخابات في في شهر نوفمبر المقبل.. نتمنى التوفيق لنادي الزمالك واستقرار كيان كبير بحجم القلعة البيضاء.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات