القصة كاملة | سعد محمد ضحية لجان الزمالك.. ومفاجأت تُنشر لأول مرة

2021-06-10t20:50:56+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد زكي
القصة كاملة | سعد محمد ضحية لجان الزمالك.. ومفاجأت تُنشر لأول مرة


أخبار أخرى
محمود حمدي الونش في تصريحات خاصة لـ"الزمالك اليوم" عقب تجديد تعاقده
بعد تجديد عقد الونش : الاستعداد لتعديل عقد هذا اللاعب
"خاص" جلسة بين مسئولي الزمالك وأحمد زيزو.. ومفاجأة منتظرة خلال ساعات
عنده كل الحق : رضا عبد العال يلوم لاعبى الزمالك
حتى الان : موقف مصطفى محمد متأزم
كارتيرون يستقر على مهاجم الفريق فى مباراة المقاصة القادمة
أول تعليق من محمود الونش عقب تجديد تعاقده
عبد الغنى يرد على الانتقادات
العريس فى مران الزمالك اليوم
"صوره" رسمياً : الونش يُجدد
ملف ساسى : الادارة مازالت تنتظر
محمد مزيد يكتب ويحذر : بدون زعل .. قناة الزمالك فى خطر
الزمالك مش "بيأكل" حق حد .. صرف مستحقات لاعب الفريق المنتقل للأهلى
كارتيرون يُشيد بلاعب الزمالك ويؤكد: ستعود الموسم المقبل
عبد الله جمعة يفاجئ الجميع بهذا الرد
شهدت الأيام الماضية تغيير لجان نادي الزمالك وذلك عقب إيقاف مجلس مرتضى منصور بقرار من دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسبب وجود مخالفات مالية.

وعبر "الزمالك اليوم" نفجر قضية جديدة وهي ضحية لجان الزمالك .. سعد محمد ناشئ الزمالك مواليد 2000 المصاب بالمرض الخبيث، نكشف القصة من البداية للنهاية :

سعد محمد ناشئ بنادي الزمالك، كان لاعب يمتلك امكانيات عالية للغاية وسريع، وكان دائما ينال إشادة الجميع بقطاع الناشئين، وفي يوم من الأيام شعر اللاعب بتعب وتفاجئ بأنه مريض سرطان.

واشتد المرض على سعد محمد، وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما علم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور،  في ذات التوقيت، قرر صرف راتب شهري للاعب قدره 5000 جنيه.

سعد محمد قال لـ"الزمالك اليوم" : أثناء انتشار الخبر الجميع أهتم بالأمر وكان اهتمام غير طبيعي، حيث تفاجئت بزيارة لاعبي الزمالك لي بالمستشفى وتقديم لي الدعم المعنوي.

وأضاف : وفي السوبر المصري السعودي كان الاهتمام بتواجدي وحضوري البطوللة، رفم أني كنت اعاني بشدة من المرض وأخذ جرعة مكثفة بمعهد ناصر، ولكن مجلس الزمالك صمم على تواجدي.

بعد انتهاء البطولة نسى الجميع سعد، وكان الأمر كان مجرد شو إعلامي على حساب مريض، ولم يتلقى أي اتصالا من لاعبي الفريق سواء لاعب سابق بالقلعة البيضاء.

ورحل مجلس مرتضى منصور بسبب المخلفات المالية، وانقطع الراتب الشهري لسعد محمد لمدة 5 أشهر، وعقد جلسة مع لجنة الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز بسبب عدم صرف راتبه وهو بحاجة لاي مبلغ مالي يساعده في أخذ جرعته والحضور إلى القاهرة قادماً من سوهاج.

وانتهت الجلسة بوعد من لجنة الزمالك بصرف راتبه المتأخر ومضاعفة المبلغ لـ 10000 جنيه، وأعرب سعد عن سعادته بشأن هذا الأمر، ولكن للاسف كانت وعود زائفة، حيث لم يصرف له غير شهر واحد فقط وتم مطالبته باحضاره أوراق كل شهر ثبت انه مريض من الاساس.



ورحلت اللجنة الثلاثية منذ أيام، وجاء مجلس إدارة معين برئاسة حسين لبيب، وفي أول جلسة مع مقربين من سعد محمد وعد حسين لبيب بصرف الشهور المتأخرة، وبالفعل تم صرف راتبه على الفور.

وتبقي الكلمة، مرتب سعد الشهري هي مساعدة واجبة من نادي الزمالك على أبن من أبنائه المصابين، ونتمنى أن يتم زيادة راتبه في ظل أنه علاجه يقترب من 20 ألف جنيه شهرياً.. الزمالك دائما يقف بجانب أبنائه.. ونتمنى الشفاء العاجل لسعد محمد أبن الزمالك.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات