سبحان الله - الزمالك اليوم

محمد مزيد يكتب : قضية للنقاش .. البيضة ولا الفرخه .. الفرخه ولا البيضه فى اختيارات الاندية؟

2021-06-30t17:36:50+02:00 - القاهرة

بقلم :   محمد مزيد
محمد مزيد يكتب : قضية للنقاش .. البيضة ولا الفرخه .. الفرخه ولا البيضه فى اختيارات الاندية؟


أخبار أخرى
أحمد الخضري: اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!
مصير القيادة الفنية للزمالك ما بين رغبة جون ادوارد وتفضيل ادارة النادي
تقارير: انفراجة مالية تلوح في الأفق داخل الزمالك بعد حسم ملف أرض أكتوبر
ما هى القضايا التي تم رفعها مؤخرا من سيستم الفيفا على الزمالك
الفيفا يقلص رسميا عدد قضايا ايقاف القيد على الزمالك لهذا العدد
نجل معتمد جمال يخرج برسالة مثيرة لادارة الزمالك عقب الجدل الأخير
منتصر الرفاعي يكشف موقف معتمد جمال من مقترح المدرب المساعد .. ويلمح لاسم المدرب الأجنبي
كيف سيكون مصير أحمد الجفالي عقب انهاء أزمة مستحقاته
خالد الغندور يقارن بين أزمة رخصة الزمالك وأزمة رخصة الأهلي
محمد الجبالي يتحدث عن بعض الملفات فى نادي الزمالك
مصدر فى بيراميدز يتحدث عن ملف المدير الفنى الجديد للفريق
بالتفصيل : أمريكا تريد تنظيم مونديال جديد بعدد اكبر من المنتخبات
هل ستنقل بى إن سبورت مباراة مصر وإيران؟
الاتحاد البرازيلى يقدم إحتجاج للفيفا
يا سلام الواحد كدا إطمن صحيح : مجلس الزمالك يفوض رباعي المجلس لمتابعة ملف الأرض الجديدة
فى عالم كرة القدم، دائما ما يقال ان المدير الفنى للفريق هو من يختار اللاعبين فى بداية الموسم، لانه هو صاحب القرار النهائى وهو من سيحاسب فى نهاية الموسم.

ومع اعترافنا الكامل ان هذا امر حقيقى ولا جدال فيه، الا انه يبقى سؤال يدور فى ذهنى، وتحدث به بعض من جمهورنا الحبيب.

ياتى المدرب اول الموسم يختار اللاعبين المفترض ان تكمل معه الموسم بالكامل، وتترك له الادارة حرية الاختيار، ثم بعد 5 او 6 او 7 او 10 مباريات يتم اقالة المدرب، لسؤء النتائج والاداء ، ثم ياتى مدرب جديد، واول كلمة يقولها انا "مخترتش اللاعيبه دى" والفريق ناقصة كتير وانا هشتغل بالموجود.

ثم يقود الموسم ويضحى ويستغنى عن لاعبين مميزيين، فى نهاية الموسم ثم يرحل وياتى مدرب جديد، ويتالق من تركهم فى اندية أخرى، ويندم النادى على التفريط فيهم.

وتدور القصة هكذا فى مراحل كثيرة وعديده فى عدد من الاندية، ويبقى السؤال باللغه العاميه : البيضة ولا الفرخه .. الفرخه ولا البيضه؟

هل تمشى الامور فى طبيعتها وان يختار المدير الفنى هو اللاعبين، ثم يرحل وياتى مدير فنى اخر يختار لاعبين اخرين أو يجمد لاعبين اخرين، ويقول مليش دعوة.

أم من الافضل تشكيل لجنه كرة ثابته تختار هى اللاعبين بالتنسيق مع المدير الفنى لاعبى الفريق، بحيث كل مركز فيه لاعبان، وعدد من اللاعبين الجوكر الذى يجيدون اللعب فى اكثر من مركز، وتختار اللاعب المنتظر ان يكون أساسى وتختار له البديل.

فى كل الاحوال هى قصة معقده خاصة فى مصر والذى اقالة مدرب فيها أو الاستغناء عنه امر سهل.

دعوة وقضية للنقاش .. أى الحلول أسلم وتفيد الانديه ؟

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات